بعد تجربة النصر.. ابن الأهلي "ينضم" إلى الشباب

تاريخ النشر: 16/01/2022
16219
منذ سنتين
بعد تجربة النصر.. ابن الأهلي ينضم إلى الشباب

أشار تقرير صحفي، إلى أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في أندية الأهلي والنصر، سابقًا، بات على أعتاب انتقاله إلى الشباب، مجانًا.


وأظهرت أندية الاتحاد، النصر، الهلال والأهلي، نشاطًا ملحوظًا في يناير 2022، بينما ما يزال الشباب مع الرئيس خالد البلطان، يبحث الحصول أولًا على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد.

وأوضحت شبكة "Diter" الإخبارية، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أن الشباب نجح في التعاقد، مجانًا، مع المهاجم رائد الغامدي.

وشددت على أن عقد الغامدي، مع الرائد، ينتهي صيف 2022، ما يعني أنه دخل الفترة الحرة، في يناير، حيث وقع على عقود انتقاله إلى الشباب، لمدة موسمين قادمين.

رائد الغامدي البالغ من العمر 27 عامًا، أحد أبناء الأهلي، الذي تدرج في فئاته السنية، قبل أن يخرج في إعارة إلى الخليج وأحد، على الترتيب.

ومن أحد، انتقل الغامدي الذي يشارك في مركز المهاجم الصريح، إلى الباطن ثم الرائد، قبل أن يجرب حظه، مع النصر.

ودافع رائد الغامدي عن شعار النصر، فقط على سبيل الإعارة، في الفترة من أكتوبر 2020 إلى مايو 2021، قبل العودة مجددًا إلى الرائد.

ويبحث الشباب، عن مهاجم جديد، في ظل تواجد النيجيري أوديون إيجالو، وحيدًا، بعدما تقدم المخضرم مهند عسيري في السن، وتراجع عن تقديم المستويات المأمولة منه.

ويحتل الشباب، وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ33 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن النصر الثالث، وخمس نقاط عن الاتحاد، المتصدر.

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة تكشف خفايا جديدة لانتقال العويس للهلال وصدمة الأهلي

نبأ حزين.. الموت يفجع نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن