ترتيب الجولة 22 من الدوري الإنجليزي|من يلحق بفيراري مانشستر سيتي؟

تاريخ النشر: 16/01/2022
8
منذ سنتين
ترتيب الجولة 22 من الدوري الإنجليزي|من يلحق بفيراري مانشستر سيتي؟

انتهت الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، خلال موسم 2021/2022، ومازال مانشستر سيتي متربعًا على صدارة الجدول، برصيد 56 نقطة، بعد الفوز على تشيلسي في الجولة بهدف نظيف.


سيارة "فيراري" الخاصة بمانشستر سيتي، قطعت أميالًا طويلة نحو اللقب، بينما مازال ليفربول يحاول أن يجاري كتيبة بيب جوارديولا، بعد أن حقق الفوز على برينتفورد وقلص فارق النقاط إلى 11، حيث يمتلك حاليًا 45 نقطة.

تشيلسي صاحب الـ 43، عانى أمام حامل لقب المسابقة، وفرط في نقاط المباراة، وبدأ يعلن عن انسحابه من حرب الصراع على لقب الكأس الفضي الغالي.

معركة المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي شهدت استقرارًا إجبرايًا، حيث هزم صاحب المركز الرابع وست هام أمام ليدز، بينما تأجلت اللقاء بين الخامس أرسنال والسادس توتنهام بسبب تفشي فيروس كورونا، بينما خسر مانشستر يونايتد نقطتين أمام وست هام ليحل سابعًا برصيد 32 نقطة.

ودخل إيفرتون دائرة الشك، بعد أن خسر هذا الأسبوع ليحتل المركز الـ 16 برصيد 19، وتعلن الإدارة عن إقالة الإسباني رافايل بينيتيز ردًا على النتائج السلبية.

وحصد نورويتش فوزًا ثمينًا على حساب إيفرتون، رفع رصيد الكناري إلى النقطة 13، ليحصل على جرعة الأمل المطلوبة للخروج من مراكز الهبوط، حيث مازال في المركز الـ 18.

ومازال يحتل بيرنلي المركز الأخير برصيد 11 نقطة، ويحتل نيوكاسل المركز الـ 19 برصيد 12 نقطة.

الجولة المقبلة سيسعى خلالها ليفربول إلى تضييق الخناق على مانشستر سيتي، آملًا يورجن كلوب مدرب الريدز أن يمنى السماوي بهزيمة توقف قطاره المسرع بشدة نحو اللقب.


حمل تطبيق سعودي الآن