الهلال يساعد الأهلي.. حيلة قديمة لـ"خطف فالويس بـ60 مليون ريال"

تاريخ النشر: 16/01/2022
728
منذ سنتين
الهلال يساعد الأهلي.. حيلة قديمة لـخطف فالويس بـ60 مليون ريال
يحتاج النادي الأهلي، إلى مساعدة الهلال، من أجل حسم صفقة ضم النجم الكولومبي دييجو فالويس، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.

والأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي، نجح في التعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة، هم عبد الله المقرن من الرائد، الكاميروني فرانك كوم من الريان القطري، البرازيلي كارلوس إدواردو من شباب أهلي دبي الإماراتي وأيمن يحيى من النصر.

وقطع الأهلي، شوطًا مهمًا في مفاوضاته مع نادي تاليريس دي كوردوبا الأرجنتيني، من أجل التعاقد مع النجم الكولومبي دييجو فالويس، صاحب الـ25 عامًا.


وذكر الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن الأهلي لم يحصل حتى الآن، على موافقة نادي تاليريس الأرجنتيني.

وأوضح أن الموافقة الوحيدة التي حصل عليها الأهلي، كانت من دييجو فالويس نفسه، الذي يجب أن يلعب دورًا هامًا في حسم الصفقة، عن طريق الضغط على فريقه الأرجنتيني.

وشدد على أن الأهلي ينوي الاستعانة بـ"خطة الهلال"، التي ضم بها البرازيلي ماثيوس بيريرا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، صيف 2021.

وكان الهلال أغرى البالغ من العمر 25 عامًا، ماديًا، من أجل نشر بيان رسمي، يدعو فيه وست بروميتش إلى الموافقة على العرض الذي وصل له، حيث كتب البرازيلي: "لدي عرض من شأنه أن يغير مستقبل عائلتي كلها".

وأنهى عناد الرشيد، تغريداته بشأن مفاوضات الأهلي مع دييجو فالويس، بالتأكيد على أن حل الضغط والتمرد، هو آخر ما لدى مجلس إدارة الأهلي قبل اللجوء إلى خيار آخر، وصفه بـ"ليس أقل من الكولومبي فنيًا".

يشار إلى أن الأهلي قدم عرضًا ضخمًا إلى الفريق الأرجنتيني، بـ7 مليون دولار أمريكي، بهدف ضم الكولومبي دييجو فالويس، مع راتب سنوي يساوي 2 مليون، بجانب عقد يمتد إلى عام 2026.

وهكذا.. تعادل صفقة ضم نجم منتخب كولومبيا، 60 مليون ريال سعودي تقريبًا.

ودييجو فالويس، يعد ضمن مواهب كولومبيا اللامعة في بلاد الأرجنتين، حيث خاض 81 مباراة في كل المسابقات الرسمية مع نادي تاليريس، سجل خلالها 14 هدفًا، لكنه يتميز أكثر، بالقدرة الفائقة على مراوغة اللاعبين، وصناعة الفرص الخطيرة.

ويحتل الأهلي، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المرتبة التاسعة بـ19 نقطة.

اقرأ أيضا

الربيعي يكشف حجم إصابته مع الأهلي.. ويوجه رسالة خاصة إلى العويس

هاسي يشكر نجم الأهلي بعد موقعة الحزم.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن