كورونا في الاتحاد.. حفل زفاف يثير "غضب" زوجة رومارينيو

تاريخ النشر: 16/01/2022
2607
منذ سنتين
كورونا في الاتحاد.. حفل زفاف يثير غضب زوجة رومارينيو

ترددت أنباء إعلامية، مساء اليوم الأحد، عن إصابة النجم البرازيلي رومارينيو، بفيروس كورونا، ما أثار فوضى عارمة بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد.


والاتحاد مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، يعيش أيامًا طيبة، في ظل تصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 5 نقاط عن الشباب، الوصيف.

وأشار إعلامي اتحادي، في وقت سابق من اليوم الأحد، إلى أن رومارينيو أصيب بفيروس كورونا.

ونفى الاتحاد، إصابة البرازيلي رومارينيو، ما أوضحه الإعلامي هتان النجار عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، موضحًا أن مجلس إدارة الرئيس أنمار الحائلي، ينوي مقاضاة من نشر هذا الخبر غير الصحيح.

الخوف من إصابة أحد أهم نجوم الاتحاد بـ"كورونا"، دفع قطاعًا من الجماهير الاتحادية إلى مراسلة زوجة رومارينيو، من أجل التأكد من سلامة صاحب الـ31 عامًا.


وسارع مشجع اتحادي، يدعى "مروان"، إلى سؤال زوجة رومارينيو عن حقيقة إصابة اللاعب البرازيلي بـ"كورونا"، حيث ردت: "لم يحدث.. أظهر أن هذا الخبر غير صحيح!".

شائعات إصابة روما، بدأت مع حفل زفاف، حضره عدد كبير من نجوم الاتحاد.

ما الذي يحدث في الاتحاد؟ كان النادي أعلن في بيان رسمي، بعد انتصار الفريق الأول (2-1)، على حساب الرائد، إصابة أحمد عصام كعكي، نائب رئيس الاتحاد، بفيروس كورونا.

واستمر اللاعبون، في الخروج إلى الشوارع العامة، دون اكتراث بالإجراءات الاحترازية ضد الوباء العالمي، الأمر الذي ظهر واضحًا، بحضور عدد كبير من نجوم الاتحاد، حفل زفاف خالد السميري، زميلهم السابق الذي أتم انتقاله إلى الفيصلي، يناير 2021.

وأبدى الإعلامي سعود الصرامي، اندهاشه من هذا "الخطأ الكارثي"، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "كان خطأ كارثيًا من إدارة الاتحاد بالسماح لنجوم الفريق بحضور زواج الابن الغالي الكابتن خالد السميري وفقه الله.. الصور الموزعة في مواقع السوشيال ميديا كشفت بحضور كبير لعامة الناس و خاصتهم، فكيف"فات" ذلك على إدارة الاتحاد".

ولم يختلف الإعلامي وليد الفراج في طرحه، كثيرًا، عن الصرامي، إذ علق عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "كورونا سيكون لها أثرها في بعض مباريات الدوري المقبلة.. ولهذا على اللاعبين الحرص على تقليل حضورهم في أي مناسبات أو أماكن مزدحمة أو مغلقة لمدة 4 أشهر مقبلة حتى انتهاء الموسم.. الفحوصات قبل كل مباراة قد تخرجك من القائمة في أهم مباراة".

حمل تطبيق سعودي الآن