مستجدات صارمة في مستقبل روبيرتو مع برشلونة

تاريخ النشر: 16/01/2022
143
منذ سنتين
مستجدات صارمة في مستقبل روبيرتو مع برشلونة
يستمر الحديث عن مستقبل الإسباني سيرجي روبيرتو، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، وإمكانية تجديد عقده مع القلعة الكاتالونية خلال الفترة المقبلة، وفق لآخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأحد.

وتم تصعيد روبيرتو إلى الفريق الأول بنادي برشلونة، في عام 2010، ومع موسم 2018 جدد عقده مع الفريق حتى 2022.

وأكدت إذاعة "راك.1" الإسبانية، اليوم، أن إدارة نادي برشلونة تبدأ في إعادة المفاوضات مع روبيرتو، من جديد على تجديد عقده خلال الأيام المقبلة، مع تخفيض جزء من راتبه.

الشبكة، أفادت أنه سيتم تحديد عقد اجتماع هذا الأسبوع من أجل الحديث مع روبيرتو ووكلائه على التجديد حتى 30 يونيو 2024، مع تخفيض راتبه بنسبة 40%.

وفي سياق آخر، يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد.

** شروط قاسية من ديمبيلي:

أوضحت تقارير أن اللاعب لايريد مغادرة النادي في يناير الجاري، ولكنه يريد الاستمرار حتى 30 يونيو المقبل والرحيل مجانًا، لأنه يعتبر نفسه شخصية بارزة في العالم وأنه يستحق عقدًا بمستواه بينما هذه الأرقام التى يرغب فيها لن تكون في متناول برشلونة.

ويطلب من برشلونة حوالي 200 مليون يورو، إجمالي للتوقيع على عقد لمدة 5 سنوات مقبلة، بالإضافة إلى 20 مليون يورو عمولة لوكيله، و20 مليون مكافأة توقيع له، في برشلونة لديهم الكثير من الشكوك حول قدرة النادي على دفع هذه المبالغ، بالرغم أن الحقيقة هي أن الفرنسي لديه سوق كبير وهناك العديد من الأندية مهتمة بضمه خلال الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يغيب عن معركة بيلباو في الكأس.. لهذا الأمر الغريب !

تفاصيل مالية مثيرة عقد أراوخو مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن