الكالتشيو| نجوم قادرة على إعادة ميلان إلى سماء أوروبا

تاريخ النشر: 12/09/2018
1488
منذ 5 سنوات
الكالتشيو| نجوم قادرة على إعادة ميلان إلى سماء أوروبا

في كل موسم تنتظر جماهير ميلان العودة إلى منصات التتويج، لكنها تصطدم بواقع مخيب للآمال من خلال لاعبين بمستوى متوسط بالإضافة إلى عدم وجود نجوم تحمل شخصية البطل المعتادة على الروسنيري.

لكن مع تغير إدارة ميلان هذا الموسم بوجود شركة أمريكية في قيادة النادي، والتعاقد مع أكثر من لاعب مميز على رأسهم المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من يوفنتوس على سبيل الإعارة.

ونستعرض في التقرير التالي اللاعبين الذين بمقدورهم إعادة ميلان إلى سابق عهده.. 

دوناروما

يعتبر الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما من أهم لاعبي ميلان، لذلك يحمل اللاعب على عاتقه مهمة إعادة الرسونيري إلى مكانه الصحيح ضمن مصاف كبار الدوري الإيطالي.

دوناروما كان أحد أكبر أزمات ميلان الموسم الماضي بسبب رغبته في الرحيل، لكن مع تغير الإدارة، والاتفاق مع اللاعب على البقاء من أجل الاستقرار في الفريق.

ومع بقاء دوناروما بالإضافة إلى تدعيم الفريق ببعض العناصر الجديدة سيكون على الحارس الشاب مسئولية الحفاظ على شباك الروسونيري، وقيادة اللاعبين رغم صغر سنه، وتحمل المسئولية من أجل إعادة فريقه إلى دوري أبطال أوروبا أولا، والصعود على منصات التتويج ثانيا.

ويمتلك دوناروما المؤهلات التي تجعله قادر على قيادة ميلان إلى البطولات، لكنه يحتاج إلى بعض الثبات الانفعالي، بالإضافة لقليل من الخبرة.


رودريجيز

سيحمل المدافع السويسري ريكاردو رودريجيز مسئولية تشكيل المفاجأة على دفاعات الفريق الخصم من خلال زيادة اللاعب غير المتوقعة في الهجوم.

تأثير رودريجيز ظهر في مباراة روما من خلال تواجد اللاعب في أماكن غير متوقعة بالنسبة لمركزه في الظهير الأيسر، كما أن خطة المدرب جاتوزو تساعد المدافع السويسري على بتواجد ثلاثي في خط وسط ميلان لديه نزعة دفاعية مما يتيح الحرية للاعب في إظهار قدراته الهجومية.


هيجواين

يعتبر المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من أهم لاعبي ميلان هذا الموسم نظرا لخبرة اللاعب الكبيرة، التي اكتبسها بتواجده مع نابولي، ثم يوفنتوس.

هيجواين هو أكثر لاعب يحمل شخصية البطل في لاعبي ميلان من خلال تتويجه بلقب هداف الدوري الإيطالي أكثر من مرة بالإضافة للفوز بلقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس مرتين لذلك سيكون على اللاعب حمل آمال جماهير ميلان من أجل العودة إلى سابق عهده.


اقرأ أيضا

شقيقة سيميوني: أخي سيتولى تدريب إنتر ميلان

ميلان يسعى لاستغلال موقف فابريجاس "الصعب" مع تشيلسي لإتمام الصفقة في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن