تطورات صفقة الهلال الجديدة.. "ساعات الحسم"

تاريخ النشر: 16/01/2022
3307
منذ سنتين
تطورات صفقة الهلال الجديدة.. ساعات الحسم

اهتمت وسائل الإعلام البرازيلية بالمفاوضات التي يخوضها مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، مع مسئولي فلامنجو من أجل الظفر بخدمات ميشيل أوليفيرا جناح الفريق.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رفض فلامنجو العرض المالي الذي قدمه الهلال والمقدر قيمت بـ 30 مليون ريال سعودي من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وتعمل إدارة الهلال على الاستغناء عن عدة محترفين أجانب في مقدمتهم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، والفرنسي بافيتمبي جوميز، والبيروفي أندري كاريلو من أجل الظفر بخدمات لاعبين مميزين في الفترة القادمة بناء على رغبة من المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

تطورات صفقة ميشيل


صحيفة "uol" أشارت أن الهلال سيقدم عرضه الثاني إلى إدارة فلامنجو البرازيلي غدا الإثنين، وخلال الساعات القادمة سيتم حسم مستقبل الصفقة بشكل رسمي، سواء بالموافقة على رحيل اللاعب البرازيلي إلى الهلال أو استمرار لنهاية عقده.

وتابعت، إدارة فلامنجو يجب عليها قبول عرض الهلال الضخم، خاصة أنها فرصة مميزة للاعب، وسيتحصل من عقده الجديد على راتب أعلى بكثير مما يتقاضاه في البرازيل.

التقرير البرازيلي، أكد أن فلامنجو عليه قبول العرض المالي من الهلال واستخدام الأموال لتلبية متطلبات الفريق في عام 2022، ومنها الظفر بخدمات سوتيلدو نجم سانتوس، والذي كان هدفا لنادي الهلال في الانتقالات السابقة.

يذكر أن ميشيل لعب خلال مسيرته 184 مباراة، سجل 38 هدفا، وصنع 24 آخرين لزملائه.

اقرأ أيضا

بعد رفض فيتوريا.. الفتح يستقر على مدرب الهلال في الإدارة الفنية

الهلال يبلغ فييتو بالرحيل.. من أجل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن