المفاوضات مهددة بالفشل.. تطورات في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

تاريخ النشر: 16/01/2022
108
منذ سنتين
المفاوضات مهددة بالفشل.. تطورات في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

يبدو أن الحديث عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وإمكانية تجديد عقده مع الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأحد.

 
وينتهي تعاقد محمد صلاح، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.
 
ويرغب الفرعون المصري في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.
 
وكان محمد قد انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو.
 
وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، اليوم، أنه حتى هذه اللحظة ما زالت توجد فجوة كبيرة بين مطالب محمد صلاح ووكيله رامي عباس، وما تقدمه إدارة ليفربول، مع مرور كل أسبوع تصبح يد اللاعب ووكيله أقوي من الريدز.
 
الصحيفة، شددت على أنه طالمًا أطالت فترة المحادثات على تجديد العقد دون حدوث تقدمات، زاد احتمال فشلها، ومن الضروري إحداث تقدمات عاجلاً وليس آجلاً.
 
وإذا لم يتم التوصل إلى اتفاق مع نادي ميرسيسايد في هذه الأثناء، سيكون واضحًا للتفاوض مع الأندية الخارجية في يناير المقبل بهدف المغادرة مجانًا في نهاية الموسم القادم.
 
وفي سياق متصل، قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إنه يشعر بإيجابية كبيرة بشأن محادثات عقد ليفربول مع محمد صلاح، مؤكدًا أنه لا داعي للقلق، لأن الأشياء لابد أن تأخذ وقتًا.  

اقرأ أيضا

ليفربول يستهدف دييجو جوتا الجديد من ويست هام

لا جديد يذكر.. محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن