دي ليخت يفاجئ يوفنتوس: "نعم نفتقد كريستيانو رونالدو"

تاريخ النشر: 16/01/2022
174
منذ سنتين
دي ليخت يفاجئ يوفنتوس: نعم نفتقد كريستيانو رونالدو

اعترف المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، بأن يوفنتوس يغيب عنه مهاجم محترف مثل زميله السابق كريستيانو رونالدو، لكن البيانكونيري يتحسن كثيرًا من حيث الخبرة والثقة وتسجيل الأهداف من جميع اللاعبين المتواجدين في صفوف السيدة العجوز، رغم المعاناة التي يعيشها هذا الموسم عملاق الدوري الإيطالي.

حقق البيانكونيري فوزًا هامًا على منافسه أودينيزي بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما الأرجنتيني باولو ديبالا، وويستون ماكيني، لكن المدير الفني لليوفي، ماسيمليانو أليجري، قال إن الفريق لا يزال يفتقر إلى النضج والخبرة.

وبسؤاله عن تصريحات مدربه، أكد دي ليخت في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "سمعت أن المدرب قال ذلك، وأنا أفهم ما يعنيه، لأن لدينا الكثير من اللاعبين الشباب".

وأضاف: "أنا أيضًا من الشباب، على الأقل من حيث العمر، لكنني لعبت بالفعل حوالي 250 مباراة من المباريات ذات المستوى الرفيع، لذا لدي بعض الخبرة، أنت تنجح بشكل أسرع كلما لعبت المزيد من المباريات".

وواصل: "لقد كان انتصارًا هامًا بالنسبة لنا، ولا يزال لدينا العديد من الأشياء التي تحتاج إلى تحسينها، ولكن الشيء المهم هو أننا فزنا".

وأكمل: "علينا أن نواصل النمو تدريجيًا، لقد فزنا بستة من آخر ثماني مباريات في الدوري الإيطالي ونحاول الضغط على المنافسين".

يوفنتوس يعاني من ندرة الأهداف حيث يحرز لاعبيه عدد قليل نسبيًا من الأهداف، وعندما سئل دي ليجت عما إذا كانوا يفتقدون قاتل محترف مثل كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

أكد دي ليخت في ختام تصريحاته: "أعتقد ذلك، نعم كريستيانو هو نوع اللاعب الذي يدخل منطقة الجزاء ويسجل دائما هدف، ونادرا ما يضيع الفرص التي تتاح له، لقد فاتنا ذلك منذ بداية الموسم".

اقرأ أيضا

150 مليون يورو.. يوفنتوس لن يفرط في دي ليخت بسهولة

عائق "يمنع" انتقال دي ليخت من يوفنتوس إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن