نجل أسطورة ريال مدريد يفسد مخطط النصر.. "ابتعد عن ديميترفيسكي"

تاريخ النشر: 16/01/2022
875
منذ سنتين
نجل أسطورة ريال مدريد يفسد مخطط النصر.. ابتعد عن ديميترفيسكي
لا صوت يعلو في الوقت الحالي داخل نادي النصر، إلا عن التدعيمات التي يطلبها الأرجنتيني روسو المدير الفني للفريق الأول، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأعلن النصر عن أولى صفقات الشتوية، بالتعاقد مع الأورجواياني جوناثان رودريجيز لاعب نادي كروز أزول، وهداف الدوري المكسيكي.

مطالب روسو

طلب مدرب النصر من إدارة مسلي آل معمر، ضرورة التعاقد مع صفقات أجنبية على مستوى حراسة المرمى والدفاع، من أجل الاستعداد بقوة للمنافسة على لقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.
والنصر لن يشارك في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال آسيا، نظرا لتواجده في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي، حيث شارك كل من الهلال والشباب والفيصلي والتعاون.

صفقة حراسة المرمى

كشفت تقارير أجنبية، أن النصر وضع الروماني ستول ديميترفيسكي، نجم رايو فاليكانو الإسباني، لتدعيم مركز حراسة المرمى في الميركاتو الشتوي.
ورد النادي الإسباني سريعا على مفاوضات النصر مع الحارس الروماني، مؤكدا عدم التفريط فيه، وحال الرغبة في التعاقد معه، يجب دفع 50 مليون يورو أو ما يوازي 215 مليون ريال سعودي، قيمة الشرط الجزائي في عقد ديميترفيسكي.

ريال مدريد وعلاقته صفقة النصر


كشفت fichajes"" أن الفرنسي لوكا زيدان نجل أسطورة ريال مدريد الإسباني والحارس الثاني في فريق رايو فاليكانو، يفكر في العودة إلى المارينجي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتابعت، أن لوكا "23 عاما" عرض نفسه على ريال مدريد حتى يكون الحارس الثاني، بعد البلجيكي كورتوا في صفوف العملاق الإسباني.
ورحيل الحارس الفرنسي عن رايو فاليكانو، يعقد مفاوضات النصر الجارية حاليا من أجل الظفر بخدمات ديميترفيسكي، في ظل عدم تواجد بديل مناسب يخلفه في حراسة المرمى.
ويعد الأمل الوحيد للنصر حال الإصرار على التعاقد مع الحارس الروماني هو دفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده، وهو الأمر الذي يعد مستحيلا أمام إدارة العالمي لتتخذ قرارا بدفع 215 مليون ريال نظير صفقة أجنبية جديدة.
وكان النصر قد وضع عدة حراس أجانب ضمن قائمة مفاوضاته، أبرزهم الكولومبي أوسبينا، والبيروفي بيدرو غاليسي و البولندي لوكاس فابيانسكي.

اقرأ أيضا

النصر يوجه رسالة إلى ريال مدريد قبل نهائي السوبر الإسباني

النصر لم يدفع تذكرة رحيل مايكون.. اعتذار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن