مدرب يوفنتوس يهدد لاعبه بالقتل.. تعرف على السبب

تاريخ النشر: 16/01/2022
370
منذ سنتين
مدرب يوفنتوس يهدد لاعبه بالقتل.. تعرف على السبب

يبدو أنها طريقة جديدة في توجيه اللاعبين من المنقطة الفنية خلال المباريات، التي انتهجها المدير الفني لفريق يوفنتوس، ماسيمليانو أليجري، مع اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، لاعب خط وسط الفريق، خلال مباراة البيانكونيري ضد أودينيزي في الجولة الـ 22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آ".

وهدد أليجري لاعبه رابيو، بالقتل خلال أحداث المباراة، التي انتهت بنتيجة "2 - 0"، احتل بها اليوفي المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوي، بالتساوي مع أتالانتا بالمركز الرابع.

وشهدت كاميرات مباراة يوفنتوس وأودينيزي، قيام أليجري في ملعب "أليانز يوفنتوس"، بتهديد رابيو بالقتل حينما ضغط على الأخير ثنائي أودينيزي ناحية خط التماس في المنقطة الخلفية لفريق اليوفي وبالقرب من مدربه، الذي بدا عصبيًا خلال شوطي اللقاء.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن أليجري أظهر نهجًا مثيرًا، سُمع أليجري وهو يهدد لاعبه رابيو قائلًا: "إذا فقدت تلك الكرة سأقوم بقتلك.. لا تخاطر".

ونظرًا لانخاف سعة ملعب المباراة إلى 5 آلاف مشجع فقط نظرًا للقيود المفروضة لمحاربة فيروس كورونا، كان صوت أليجري مسموعًا وهو يهدد لاعبه رابيو خلال إحدى الكرات قبل نهاية أحداث المباراة.

لم تمر اللحظة دون أن يلاحظها أحد على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كان مشجعو يوفنتوس يمزحون أنهم مستعدون للمساعدة ويحثون أليجري على التخلص منه مرة واحدة وإلى الأبد.

وانتهت المباراة بهدفين دون رد، سجلهما النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، وماكينة نصف الملعب ويستون ماكيني.

اقرأ أيضا

أليجري يفضح خدعة ريال مدريد لكارلو أنشلوتي.. "كذبة جديدة لفلورنتينو بيريز"

مورينيو.. صاحب الأرقام المميزة يقترب من تخطي إنجاز أليجري

حمل تطبيق سعودي الآن