"النصر لم يدفع تذكرة رحيل مايكون".. اعتذار رسمي

تاريخ النشر: 16/01/2022
2939
منذ سنتين
النصر لم يدفع تذكرة رحيل مايكون.. اعتذار رسمي

حرصت صحيفة "الجزيرة" على تقديم اعتذار رسمي إلى إدارة نادي النصر، عن خبر تم نشر بتاريخ 24 يوليو 2020، يتعلق بالبرازيلي مايكون مدافع الفريق السابق.

ونشرة الصحيفة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" أن إنفاذ لقرار اللجنة الابتدائية الرابعة في مخالفات نظام المطبوعات والنشر تعتذر صحيفة الجزيرة لنادي النصر عما تم نشره عبر حساب رياضة صحيفة الجزيرة في تويتر بتاريخ 27-7-2020 من واقعة غير صحيحة تمثل في أن محترف نادي النصر مايكون كان من المقرر مغادرته قبل أيام ولكن إدارة النادي لم تدفع مبلغ التذكرة مما جعله يضطر إلى حجز رحلة أخرى.

وتقدم نادي النصر بشكوى رسمية ضد الصحيفة، وربح القضية وقامت المحكمة بإلزام الصحيفة بتقديم اعتذار للنادي.

وكان مايكون قد لعب في صفوف النصر 72 مباراة، ونجح في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس السوبر السعودي.


يذكر أن مايكون انتقل إلى صفوف النصر في موسم 2018-2019، قادما من جلطة سراي التركي وقدم مستويات مميزة تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، إلا أنه في آخر مسيرته مع العالمي تسبب في أخطاء كارثية دفعت الإدارة لتوقيع مخالصة مالية معه. 

وعانى المدافع البرازيلي منذ رحيله عن النصر، حيث استمر بدون ناد لمدة موسم، وانتقل مؤخرا إلى صفوف كوريزو أحد أندية دوري الدرجة الثانية في بلاده.

ويتواجد في مركز قلب الدفاع من اللاعبين الأجانب بنادي النصر حاليا، الأرجنتيني فونيس موري، الذي تم التعاقد معه من فياريال الإسباني، إلا أنه يتعرض لانتقادات بسبب مستواه الفني غير الجيد، وسط مطالبات بضرورة رحيله والاعتماد على اللاعبين المحليين مثل علي لاجامي، ومحمد آل فتيل. 

اقرأ أيضا

مايكون "متورط" بعد الرحيل عن النصر.. ويبتعد عن كرة القدم

مايكون "ينسى" كرة القدم.. ماذا يفعل البرازيلي بعد الرحيل عن النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن