سر المصافحة الغريبة التي أثارت غضب جماهير تشيلسي ضد لوكاكو

تاريخ النشر: 16/01/2022
494
منذ سنتين
سر المصافحة الغريبة التي أثارت غضب جماهير تشيلسي ضد لوكاكو

أبدى عدد من مشجعي نادي تشيلسي الإنجليزي، غضبهم الكبير من اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، في أعقاب هزيمتهم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين البلوز ومانشستر سيتي مساء السبت في لقاء الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وشهد لوكاكو وهو يقوم بمصافحة مواطنه كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، وصاحب هدف فوز السيتيزين على البلوز في المباراة التي كانت لها أهمية كبيرة من أجل تحقيق تشيلسي الفوز وتقليص النقاط بينه وبين متصدر الترتيب في مباراة الأمس.

وتقدم رجال المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ووسع فارق النقاط مع تشيلسي إلى 13 نقطة.

وبفضل كرة في الدقيقة 70 تمكن المهاجم البلجيكي كيفين دي بروين من تسجيلها في شباك البلوز، نجح في حصد الثلاث نقاط لصالح فريقه مانشستر سيتي، ولم تنجح محاولات الضيوف في إدراك التعادل، في لقاء شهد جدل كبير حول مستوى لوكاكو، الذي أكد فيه مديره الفني توماس توخيل، أنه لم يكن على الأداء المطلوب منه وفقد الكرة كثيرًا.

تمكن تشيلسي من تسديدة كرة واحدة فقط على المرمى، وكان يومًا صعبًا آخر في مشاركة لوكاكو، الذي بدا منعزلًا عن بقية زملاءه في الفريق حتى بعد دخول شريكًا له في خط الهجوم في نهاية المباراة.

لا يزال المشجعون مستاءين من اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، بعد أن أعلن حبه لإنتر ميلان وبدا أنه ينتقد تكتيكات مدرب تشيلسي توماس توخيل خلال مقابلة مع التلفزيون الإيطالي الشهر الماضي، وقراره بالتآخي مع دي بروين لن يساعده في إصلاح أي أسوار هدمت بينه وبين الجماهير الزرقاء.

بعد أن انطلقت صافرة نهاية المباراة في ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزين, قام الثنائي البلجيكي بمصافحة بعضهما البعض قبل أن يتعانقا سويًا.

في حين أنه يبدوا للكثيرين أن المشهد عاديًا ولا يضر في شيء، انطلق عدد من مشجعي تشيلسي على وسائل التواصل الاجتماعي للهجوم على اللاعب الذي تصل قيمته السوقية إلى 98 مليون دولار، واصفًا أفعاله بأنها "وقحة".

 

جماهير تشيلسي: لوكاكو الوقح


قال أحد المشجعين: "إنه حقا وقح".
وغرد آخر: "يمكنهم دائما القيام بهذه المصافحة في غرفة الملابس، لوكاكو وقح".

اقرأ أيضا

جوارديولا: دي بروين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يطير بصدارة الدوري الإنجليزي بفوز مثير على تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن