ليفربول يستهدف "دييجو جوتا" الجديد من ويست هام

تاريخ النشر: 16/01/2022
214
منذ سنتين
ليفربول يستهدف دييجو جوتا الجديد من ويست هام

يستهدف المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، التعاقد مع أحد الخيارات الهجومية لتدعيم صفوف الريدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، حيث وضع عينه على أحد مهاجمي الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج".

ويأتي اسم اللاعب جارود بوين مهاجم فريق ويست هام يونايتد، في قائمة الألماني كلوب مدرب الريدز، كأحد اللاعبين الذين يبحث التعاقد معهم مستقبلًا، ليكون بديلًا للاعب ديوجو جوتا.

اعتاد الريدز على تحقيق نجاحات كبيرة في الصفوف الهجومية، بعد وصول يورجن كلوب، ويعتد أكبر مثال على ذلك هو اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، الذي زادت قيمته السوقية بشكل كبير، والتي بدأت من 34 مليون دولار حين حطت طائرته ملعب الأنفليد.

مؤخرًا، نجح ليفربول في التعاقد مع دييجو جوتا قادمًا من فريق إي إس روما، مقابل 41 مليون دولار في سبتمبر 2020، حيث أثبت أنه صفقة متميزة وحجز بها مكانة في التشكيلة الأساسية مع الريدز.

وبالنسبة لتقرير صحفي نشرته صحيفة "الصن" الإنجليزية، فمن المفترض أن يكون نجم وست هام، بوين، هدفًا رئيسيًا، بعد خطة ليفربول المستمرة لتدعيم الصفوف الأمامية بالفريق.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، تألق بشدة في فوز فريقه ويست هام على نورويتش سيتي بثنائية دون رد، في المباراة التي سجل اللاعب بها هدفي الفوز.

ويسعى ويست هام للحفاظ على اللاعب داخل صفوفه، إلا أنه قد يطلب ما يصل إلى 60 مليون دولار إذا اضطروا لبيعه.

وأضاف التقرير أن بوين سيكون منفتحًا على الانتقال إلى ليفربول إذا تمكن الناديان من الاتفاق على صفقة.

ووفقًا للناقد الرياضي كيفن فيليبس، أكد أن ليفربول يستطيع أن يحسن من أداء ومستوى بوين كما حسنوا جوتا في حالة نجاحهم في التوقيع مع نجم الهامرز.

يمكن لجوتا اللعب في أي مكان في الخط الهجومي، ونجح في تسجيل 25 هدفا في 55 مباراة ريدز.

اقرأ أيضا

يورجن كلوب يهين الحكم بكلمات قاسية بعد تعادل ليفربول مع توتنهام

ليفربول يزف نبأ سار لمحبيه بشأن يورجن كلوب

حمل تطبيق سعودي الآن