الهلال يبلغ فييتو بالرحيل.. "من أجل كأس العالم"

تاريخ النشر: 16/01/2022
348
منذ سنتين
الهلال يبلغ فييتو بالرحيل.. من أجل كأس العالم

كشفت تقارير صحفية عن قرار إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بالاستغناء عن خدمات الأرجنتيني لوسيانو فييتو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.


وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الهلال أبلغت وكيل أعمال فييتو، برغبة الإدارة في إعارته أو إجراء مخالصة مالية معه.

وترغب إدارة الهلال في التعاقد مع محترف جديد بديلًا للأرجنتيني لوسيانو فييتو، من أجل المشاركة مع الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تقام خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل بأبوظبي.

وكان الهلال قد استبعد لوسيانو فييتو من قائمة مباراة التعاون، بعد شعوره بآلام بعد نهاية مران الفريق الجمعة، علمًا بأن المباراة انتهت بفوز الهلال بنتيجة (3-2)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن الهلال تعاقد مع لوسيانو فييتو، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، بعقد يمتد حتى يونيو 2024.

وخاض فييتو 48 مباراة مع الهلال في مختلف المسابقات، وأحرز 9 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة، وتوج مع الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وشارك فييتو في 12 مباراة مع الهلال، في الموسم الرياضي الجاري "2021-22"، بواقع 11 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل فيها هدفين، ومباراة دور الـ16 في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل فيها هدفًا وصنع آخر.

اقرأ أيضا

الهلال يكشف سر غياب فييتو عن مباراة التعاون

فييتو.. نهاية مأساوية تنتظر نجم الأرجنتين في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن