النصر يوجه رسالة إلى ريال مدريد قبل نهائي السوبر الإسباني

تاريخ النشر: 16/01/2022
10240
منذ 4 شهور
النصر وريال مدريد
وجه نادي النصر رسالة إلى ريال مدريد الإسباني، على خلفية تواجد بعثة "الميرينجي" في المملكة، لخوض منافسات كأس السوبر السعودي 2021.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو، في التاسعة والنصف مساء اليوم "الأحد"، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

ونشر نادي ريال مدريد صورة للاعبي الفريق، أثناء التدريب في مدينة النصر الرياضية، استعدادًا لنهائي السوبر الإسباني.

وأعاد الحساب الرسمي بنادي النصر، نشر تغريدة ريال مدريد، برسالة للفريق الإسباني جاءت كالآتي..

"22 عامًا منذ أولى مبارياتنا في كأس العالم، هناك يلتقي الاسمان العظيمان مرة أخرى.. فرحون بوجودك".


وكان ريال مدريد قد تأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني 2021، عقب الفوز على برشلونة بنتيجة (3-2)، في نصف نهائي السوبر، على ملعب الملك فهد الدولي، الأربعاء، في مباراة لجأت إلى الشوطين الإضافيين من أجل حسم المتأهل.

وأحرز ثلاثية ريال مدريد، كل من فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما وفالفيردي في الدقائق 25 و72 و98، فيما وقع برشلونة على هدفين عن طريق لوك دي يونج وأنسو فاتي في الدقيقتين 41 و83.

من الناحية الأخرى، تأهل أتلتيك بيلباو إلى نهائي السوبر، بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بنتيجة (2-1)، على ملعب الملك فهد الدولي.

النصر في مونديال الأندية


وكان النصر أول فريق يمثل السعودية في كأس العالم للأندية، في نسخة 2000، حيث كانت البطولة بنظام المجموعتين، ويتأهل أول كل مجموعة للنهائي.

وشارك النصر في المجموعة الأولى، أمام فريق كورنثيانز البرازيلي وريال مدريد الإسباني والرجاء الرياضي المغربي، وكان مستهل مشوار النصر في المونديال، في مباراة أمام ريال مدريد، في الجولة الأولى، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة (3-1)، ووقع فهد الهريفي على هدف النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن