"200 مليون يورو".. شروط "قاسية" من ديمبيلي لتجديد عقده مع برشلونة

تاريخ النشر: 16/01/2022
426
منذ سنتين
200 مليون يورو.. شروط قاسية من ديمبيلي لتجديد عقده مع برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد.

 
وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.
 
الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.
 
** شروط "قاسية" من ديمبيلي لتجديد عقده مع برشلونة:
 
أوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في تقريرها صباح اليوم السبت، مستجدات مستقبل ديمبيلي، والكشف عن شروطه من أجل تجديد عقده مع القلعة الكاتالونية والاستمرار لأطول فترة ممكنة.
 
على مدار الفترة الأخيرة يعد مستقبل عثمان ديمبيلي، أحد الأسئلة الهامة التى واجهت الإدارة الرياضية في النادي لكرة القدم لعدة أسابيع، كان الفرنسي قد أبلغ البرسا أن لن يجدد ولن يوافق على الشروط التى اقترحها كيان برشلونة للتجديد.
 
الصحيفة، شددت على أن اللاعب لايريد مغادرة النادي في يناير الجاري، ولكنه يريد الاستمرار حتى 30 يونيو المقبل والرحيل مجانًا، لأنه يعتبر نفسه شخصية بارزة في العالم وأنه يستحق عقدًا بمستواه بينما هذه الأرقام التى يرغب فيها لن تكون في متناول برشلونة.
 
ووفقًا للتقرير المنشور في صحيفة "سبورت"، ديمبيلي، يطلب من برشلونة حوالي 200 مليون يورو، إجمالي للتوقيع على عقد لمدة 5 سنوات مقبلة، بالإضافة إلى 20 مليون يورو عمولة لوكيله، و20 مليون مكافأة توقيع له، في برشلونة لديهم الكثير من الشكوك حول قدرة النادي على دفع هذه المبالغ، بالرغم أن الحقيقة هي أن الفرنسي لديه سوق كبير وهناك العديد من الأندية مهتمة بضمه خلال الصيف المقبل.  

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة.  

اقرأ أيضا

وكيل أراوخو يعلق على اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع نجم برشلونة

برشلونة يتحدى الظروف ويوقع مع هالاند.. لابورتا متأكد

حمل تطبيق سعودي الآن