الهلال يورط النصر.. "ادفع 215 مليون ريال سعودي"

تاريخ النشر: 16/01/2022
3300
منذ سنتين
الهلال يورط النصر.. ادفع 215 مليون ريال سعودي
وضع نادي الهلال، منافسه النصر، في ورطة حقيقية في سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2022، حيث بات مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، مطالبًا بدفع 215 مليون ريال سعودي، وفق ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت.

القصة بدأت، مع انتقال الحارس محمد العويس من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي إلى الهلال، مجانًا، رغم أنه كان هدفًا نصراويًا، منذ صيف 2021.

وأفادت صحيفة الرياضية، أن النصر فشل في مفاوضاته مع العويس، بسبب شروطه المادية، لذا فضل الحارس صاحب الـ30 عامًا، عرض الهلال، فيما لجأ النصر بعد اتفاق الرئيس مسلي آل معمر مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، إلى خيار حارس المرمى الأجنبي.

وفاوض النصر، أكثر من حارس مرمى عالمي، لكنه وصل إلى اتفاق شخصي مع الروماني ستول ديميترفيسكي، نجم رايو فاليكانو الإسباني.

وأشارت صحيفة "unionrayo" الإسبانية، المقربة من النادي صاحب الزي الأحمر، إلى أن رايو فاليكانو واضح جدًا بشأن بيع حارسه ديميترفيسكي، إذ يطلب قيمة الشرط الجزائي، البالغة 50 مليون يورو، أي 215 مليون ريال سعودي.

وشددت على أن النادي الإسباني بعث رسالة صريحة إلى النصر: ادفع 215 مليون ريال سعودي، إذا ما أردت ضم ستول ديمترفيسكي، خاصة أن الروماني البالغ من العمر 28 عامًا، يقدم مستويات مميزة في الليجا الإسبانية.

وتوقف عرض النصر، عند 3.5 مليون يورو، أي 15 مليون ريال سعودي فقط.

ويأمل النصر، أن ينجح في الضغط على ديميترفيسكي، خاصة أنه مقتنع شخصيًا بالعرض الأصفر، لذا بدأ في الغياب عن التدريبات الجماعية، بعد أن استبعده مدرب رايو فاليكانو من قائمة المباريات الرسمية، قبل أن يلزمه بالتدرب الانفرادي، في الساعات الأخيرة.

تألق حارس مرمى رايو فاليكانو، وضعه على طاولة برشلونة، لكن النادي يصر على عدم بيع خدماته، هذا الشتاء، كما أن ستول لديه عقد يمتد إلى صيف 2024.

اقرأ أيضا

رسالة خاصة من نجوم النصر إلى روسو.. والأرجنتيني يرد

من لقاء الفيصلي.. فيديو يدين تاليسكا في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن