ترتيب الهدافين| نجم النصر يتمسك بالصدارة وصراع تاوامبا وإيجالو

تاريخ النشر: 15/01/2022
208
منذ سنتين
ترتيب الهدافين| نجم النصر يتمسك بالصدارة وصراع تاوامبا وإيجالو

انتهت منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22"، وسط العديد من النتائج المتميزة.

واستطاع البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر، أن يعتلي صدارة هدافي دوري المحترفين، بعد 17 جولة، بوصوله إلى الهدف رقم 12 هذا الموسم، موقعًا على هدف في مرمى الفيصلي.

ويتقاسم الوصافة كل من ليندر تاوامبا "التعاون" وأوديون إيجالو "الشباب"، برصيد 11 هدفًا، فيما يأتي رومارينيو "الاتحاد" في المركز الرابع بـ10 أهداف.

وسجل تاوامبا هدفًا من ركلة جزاء في مرمى الهلال، فيما لم يتمكن إيجالو من التسجيل في مباراة الجولة 17، بينما وقع رومارينيو على هدف أمام الرائد من علامة الجزاء.

ويتقاسم المركز الخامس بـ8 أهداف، كل من بافيتمبي جوميز "الهلال"، إيميليو زيلايا "ضمك"، كريم البركاوي "الرائد".

نتائج الجولة


وحافظ الاتحاد على موقعه في الصدارة، بعد فوزه على الرائد بنتيجة (2-1)، في البريدة، واكتسح النصر نظيره الفيصلي بنتيجة (4-0)، في مرسول بارك، فيما مارس الهلال هوايته في قلب الطاولة، أمام نظيره التعاون بنتيجة (3-2)، في ملعب الملز.

واستعاد الأهلي نغمة الانتصارات في دوري المحترفين، لأول مرة منذ نوفمبر الماضي، بعد فوزه على الحزم بنتيجة (1-0)، فيما مني الشباب بالتعادل مع مضيفه الاتفاق في الدمام، بنتيجة (2-2).

وتعادل الفيحاء مع الفتح دون أهداف في المجمعة، وفاز أبها على الباطن بنتيجة (1-0)، فيما حقق ضمك فوزًا على مضيفه الطائي بنتيجة (2-1)، في حائل.

حمل تطبيق سعودي الآن