الدوسري عن "تراجع" الهلال: طبيعي.. والمعيوف يوجه رسالة خاصة

تاريخ النشر: 15/01/2022
271
منذ سنتين
الدوسري عن تراجع الهلال: طبيعي.. والمعيوف يوجه رسالة خاصة

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، مساء اليوم السبت، في تحقيق فوز صعب على حساب التعاون (3-2)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الملز، في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


والتعاون، تقدم (2-0)، بعد مرور ما يقرب من ثلث ساعة فقط من مباراته ضد الهلال، لكن الأخير، استطاع قلب الطاولة في 18 دقيقة فقط.

وأشار النجم سالم الدوسري في تصريحات لـ"قناة SSC" التليفزيونية، إلى أن تراجع مستويات نجوم الهلال، أمر طبيعي، على حد قوله.

وشدد على أن كل ما يهم في الفترة الحالية، هو تحقيق الفوز، موضحًا أن الهلال يتبقى له مباراة، قبل التوقف القادم، يتعين عليه خلالها، أن ينتصر.

من جانبه، أعرب الحارس عبد الله المعيوف عن سعادته، إزاء الحصول على نقاط مباراة التعاون كاملة.

وأكد أن تغيير بعض العناصر في خط دفاع الهلال، أمر يؤثر بعض الشيء، عليه، كحارس مرمى، لكنه استدرك: "اللاعب الجديد الوحيد هو حمد اليامي، واستطاع التناغم، كما صنع هدفًا".

ورفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد التعاون عند 17 نقطة، ليحتل المركز الثالث عشر.

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره الباطن، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري المحترفين، في ختام استعدادات الهلال للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية

اقرأ أيضا

الهلال يقتحم المربع الذهبي بفوز دراماتيكي على التعاون

صورة وفيديو.. حركة مستفزة من نجم الهلال لـحكم موقعة التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن