ترتيب دوري المحترفين| الاتحاد يتصدر والأهلي يقفز إلى "الوسط"

تاريخ النشر: 15/01/2022
922
منذ سنتين
ترتيب دوري المحترفين| الاتحاد يتصدر والأهلي يقفز إلى الوسط

انتهت منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22"، وسط العديد من النتائج المتميزة.

وحافظ الاتحاد على موقعه في الصدارة، بعد فوزه على الرائد بنتيجة (2-1)، في البريدة، واكتسح النصر نظيره الفيصلي بنتيجة (4-0)، في مرسول بارك، فيما مارس الهلال هوايته في قلب الطاولة، أمام نظيره التعاون بنتيجة (3-2)، في ملعب الملز.

واستعاد الأهلي نغمة الانتصارات في دوري المحترفين، لأول مرة منذ نوفمبر الماضي، بعد فوزه على الحزم بنتيجة (1-0)، فيما مني الشباب بالتعادل مع مضيفه الاتفاق في الدمام، بنتيجة (2-2).

وتعادل الفيحاء مع الفتح دون أهداف في المجمعة، وفاز أبها على الباطن بنتيجة (1-0)، فيما حقق ضمك فوزًا على مضيفه الطائي بنتيجة (2-1)، في حائل.

ترتيب الدوري

ويتزعم الاتحاد صدارة دوري المحترفين، بعد انتهاء الجولة 17، برصيد 38 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، وجاء الشباب في المركز الثاني برصيد 33 نقطة، محققًا التعادل الثاني على التوالي، ليصبح على بعد نقطة واحدة من النصر، صاحب المركز الثالث بـ32 نقطة، فيما يأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

ويحتل ضمك المركز الخامس برصيد 29 نقطة، ثم الرائد سادسًا بـ24 نقطة، ثم الفيحاء سابعًا بـ22 نقطة، بفارق الأهداف عن أبها "الثامن"، بينما قفز الأهلي إلى المركز التاسع بـ19 نقطة.

في المقابل، تضم منطقة الهبوط، كلًا من الفيصلي "الرابع عشر بـ16 نقطة"، والباطن "الخامس عشر بـ15 نقطة"، والحزم "السادس عشر بـ11 نقطة".

حمل تطبيق سعودي الآن