هاسي "يشكر" نجم الأهلي بعد موقعة الحزم.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 15/01/2022
921
منذ سنتين
هاسي يشكر نجم الأهلي بعد موقعة الحزم.. ماذا قال؟

حقق الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مساء اليوم السبت، فوزًا ثمينًا على حساب الحزم، (1-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح النجم السوري عمر السومة، في تسجيل هدف الأهلي الوحيد في شباك الحزم، من رأسية متقنة في الدقيقة 44.


وأشار المدرب الألباني بيسينك هاسي، في تصريحات تليفزيونية لـ"قناة SSC"، إلى أن المباراة كانت صعبة جدًا بسبب الضغوطات النفسية على اللاعبين، مضيفًا أن فرص الأهلي كانت أكثر كثيرًا، قياسًا بفرص الحزم.

وشدد على أن النجم هيثم عسيري، يستحق الإشادة والثناء، موضحًا أن اللاعب الشاب استطاع أن يجعل الجبهة اليمنى قوية، كونه لاعب سريع ومهاري، على حد قوله.

واتفق النجم محمد المجحد مع هاسي، بشأن جودة هيثم عسيري، كما تابع في سياق منفصل: "الأهلي مكانه أفضل.. وسنعود إلى وضعنا الطبيعي في جدول ترتيب دوري المحترفين".  

ويبقى الأهلي في حاجة ماسة إلى استمرار الفوز، من أجل الهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 19 في المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يبقى الحزم في المؤخرة بـ11 نقطة.

وتعاقد الأهلي، تحت إشراف المدرب بيسينك هاسي، مع كل من البرازيلي كارلوس إدواردو، الكاميروني فرانك كوم وأيمن يحيى، أملًا في تحسين نتائج الفريق الأول، الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

السومة يعيد الأهلي لطريق الانتصارات برأسية في الحزم

الربيعي يكشف حجم إصابته مع الأهلي.. ويوجه رسالة خاصة إلى العويس

حمل تطبيق سعودي الآن