من يهتم بحسين الشحات؟.. جناح الأهلي يلمح بالرحيل إلى السعودية

تاريخ النشر: 14/01/2022
262
منذ 8 شهور
حسين الشحات
لمّح اللاعب المصري حسين الشحات، جناح فريق الأهلي، إلى امتلاكه العديد من العروض من أندية الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، بعد توقف مفاوضات تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وينتهي تعاقد الشحات رفقة الأهلي، في صيف عام 2023، بعد أن انضم إلى المارد الأحمر قادمًا من العين الإماراتي في صفقة كبيرة عام 2019.

وتحدث حسين الشحات في تصريحات إعلامة بقناة "إم بي سي مصر"، قائلًا إنه لم يضع شروط على النادي الأهلي للحصول على مقابل معين، مضيفًا، أنه كانت آخر مرة يتحدث فيها لتجديد تعاقده مع مسؤولو الأحمر، بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا".

وأشار إلى أن أحد المسؤولين بالنادي أكد له بأنهم غير موافقين على طلباته المادية، وأرجأ الحديث معه في ذلك الأمر لوقت لاحق".

وأوضح الشحّات أنه طلب من إدارة النادي المصري توضيح موقفه من البقاء في صفوف الفريق من عدمها، ليستطيع البحث عن مستقبله خارج أسوار القلعة الحمراء، لأن ذلك حق أصيل له".

حسين الشحات: أمتلك عروضًا للرحيل إلى الدوري السعودي


واستطرد جناح المارد الأحمر بأن أي حديث عن انتقاله هي من اجتهادات الصحفيين لا أكثر، مؤكدًا امتلاكه العديد من العروض بالدوري السعودي، مشيرًا إلى أنه تلقى عرضًا للرحيل إلى المملكة في شهر سبتمبر الماضي، لكنه تمسّك بالبقاء.

وأردف لاعب مصر المقاصة الأسبق، مطالبًا بعد الالتفات إلى الشائعات التي تنشر عنه، بوجود خلافات داخل النادي معه أو مع زملاءه، بجانب أنه لم يطلب المساواة في العقود مع محمد الشناوي حارس الفريق أو عمرو السولية لاعب خط الوسط.

وأتم حديثه مبديًا حزنه الشديد لإصابة زميله أكرم توفيق الظهير الأيمن بقطع في الرباط الصليبي، مشيرًا إلى أنه من أفضل لاعبي مصر حاليًا، وسيعود أقوى للملاعب.

حمل تطبيق سعودي الآن