إصابة نجم الفتح بـ"كورونا" قبل صدام الشباب

كتب : عبد الرحمن العيسى
منذ أسبوع
255
تدريبات الفتح
كشف نادي الفتح، عن إصابة علي الزقعان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بفايروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعدما كشفت المسحة الطبية التي خضع لها، عن إيجابية العينة.

وتغيب علي الزقعان، عن تعادل فريقه الفتح مع نظيره الفيحاء دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأجرى لاعبو الفتح، مساء اليوم "الجمعة"، تدريباتهم على ملعب النادي الرديف، بعد التعادل مع الفيحاء، حيث قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين؛ ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة الفيحاء، وخضعت هذه المجموعة لتدريبات استرجاعية.

في المقابل، ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين وأدت تدريبات اعتيادية انطلقت بعمليات الإحماء، بعدها ركز الجهاز الفني على الجانب التكتيكي من خلال آداء تدريبات متنوعة في الجانبين الدفاعي والهجومي.

وفي سياق متصل، قرر الجهاز الفني، منح اللاعبين راحة غدًا "السبت"، على تعاود التدريبات يوم الأحد المقبل.

المباراة القادمة

ويحل الفتح ضيفًا على نظيره الشباب، يوم الخميس المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري المحترفين.

ويحتل الفتح المركز الحادي عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 17 نقطة من 16 مباراة، محققًا 4 انتصارات مقابل 5 تعادلات و7 هزائم.