هل تتذكره؟.. لويس ناني يعود إلى الدوريات الأوروبية وينضم لفينيزيا

كتب : فهد آل عبدالله
منذ أسبوع
168
لويس ناني
أعلن نادي فينيزيا، أحد أندية الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آ"، تعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي لويس ناني، اليوم الجمعة، بعدما نجح في التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا "ميركاتو يناير".

ونشر النادي الإيطالي ترحيبًا باللاعب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها قائلًا: "ناني ينضم إلى نادي فينيزيا لكرة القدم".

وانتهى عقد الدولي البرتغالي السابق لويس ناني صاحب 35 عاماً مع فريقه أورلاندو سيتي الأمريكي، وبات حرًا في الانتقال إلى أي فريق آخر يرغب به.

واجتاز لاعب مانشستر يونايتد السابق، الفحص الطبي في فينيزيا بعدما خضع له في الساعات الماضية.

ولم يكن فينيزيا النادي الوحيد المهتم بضم اللاعب إلى الدوري الإيطالي، حيث ارتبط اسمه بأندية بولونيا وجنوى أيضًا.

ويدعم فينيزيا صفوفه بحثًا عن مواصلة المشوار في الموسم الحالي 2021 - 2022، في السيري آ، حيث يحتل المركز الـ 17 بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بعد خوض الجولة الـ 21 من عمر المسابقة.

وانتقل ناني إلى صفوف فريق أورلاندو سيتي عام 2019، ولعب معهم 64 مباراة، نجح في تسجيل 27 هدفًا، قادمًا إليهم من صفوف سبورتنج لشبونة.

وارتدى ناني قميص العديد من الأندية على رأسيهم مانشستر يونايتد وسبورتنج لشبونة، وأيضًا فنربخشة التركي وفالنسيا الإسباني، ولاتسيو الإيطالي.

مثل ناني منتخب بلاده البرتغال بداية من عام 2006 رفقة فريق الشباب، قبل أن يتم تصعيده للمنتخب الأول في عام 2006، ولعب معه 112 مباراة، وشهد أول ظهور له تسجليه لهدف في المباراة الودية ضد الدنمارك في الأول من سبتمبر.