قنبلة.. مبابي يوقع عقد قصير الأمد مع باريس سان جيرمان

كتب : محمد حسن
منذ أسبوع
411
مبابي
يتواصل الحديث بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الذي أصبح حديث الإعلام منذ العام الماضي وحتى اللحظة الراهنة.

ويسعى ريال مدريد الإسباني لضم اللاعب، كما هو الحال بالنسبة لكيليان الذي يحلم منذ الطفولة لارتداء قميص الملكي، بينما رفض باريس سان جيرمان عرضًا خلال الصيف الماضي بقيمة 160 مليون جنيه، حيث تثق الإدارة الفرنسية في قدرتها على إقناعه بالاستمرار.

وفجر راديو مونت كارلو الفرنسي، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن اللاعب أصبح قريبًا من توقيع عقد جديد مع النادي، بعدما رفض اللاعب التجديد في عدة مناسبات.

مبابي الذي وعد النادي سابقًا بعدم المغادرة بشكل مجاني، سيجدد حسب المصادر بعقد قصير الأمد، حتى يستطيع باريس سان جيرمان، التفاوض مع ريال مدريد من أجل بيع اللاعب بقيمة تصل إلى 200 مليون يورو.

ويذكر أن مبابي انتقل في 2017 من موناكو الفرنسي إلى باريس سان جيرمان بقيمة وصلت إلى 180 مليون يورو، بينما حصد اللاعب مع منتخب بلاده على لقب كأس العالم في عام 2018 على حساب المنتخب الكرواتي.

مبابي يعتبر أحد أبرز المواهب حاليًا في العالم، إلى جانب النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني، حيث أصبح اللاعبان الشابان، محط أنظار أندية أوروبا خلال المواسم القليلة السابقة.