بفارق 4 دقائق.. الاتفاق يتقدم والشباب يتعادل

كتب : محمود خالد
منذ أسبوعين
424
بانيجا وسوزا - الاتفاق والشباب
حقق فريق الكرة بنادي الشباب، تعادلًا مثيرًا مع مضيفه الاتفاق بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم دي سوزا بالهدف الأول للاتفاق في الدقيقة 33، بعد جملة هجومية رائعة، انتهت بتمريرة من وليد أزارو إلى سوزا الذي انفرد تمامًا بحارس الشباب فواز القرني، وسدد الكرة في الزاوية اليسرى.

وأضاف فيليب كيش الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة 37، بعد استغلال ركلة ركنية نفذها دي سوزا، إلى كيش الذي وجه الكرة برأسية في الشباك.

ورد أحمد شراحيلي بإحراز الهدف الأول للشباب في الدقيقة 60، بعد تمريرة عرضية أرضية من فواز الصقور، اخترقت دفاعات الاتفاق، لتصل إلى شراحيلي الذي سدد الكرة في الزاوية اليسرى.

وأضاف كارلوس جونيور الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 64، بعد استقبال كرة عرضية من فواز الصقور، ليسدد كرة مقصية مزدوجة رائعة في الشباك.

وكانت أبرز ظواهر المباراة في فارق الـ4 دقائق الذي كان بين هدفي الاتفاق، الأول والثاني، وكذلك بين هدفي الشباب.   

ورفع الشباب رصيده إلى 33 نقطة، محققًا التعادل الثاني على التوالي، ليحتل وصافة الدوري، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد المتصدر، فيما يأتي الاتفاق في المركز التاسع، برصيد 19 نقطة.

أبرز الفرص


وفي الدقيقة 17، وجه سوزا "الاتفاق"، تمريرة بينية إلى وليد أزارو، الذي انفرد بالحارس فواز القرني، قبل أن يسدد أزارو كرة تألق القرني في التصدي لها.

وفي الدقيقة 43، صنع فواز الصقور "الشباب" كرة عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينجح دفاع الاتفاق في تدارك الكرة قبل وصولها إلى إيجالو.

وفي الدقيقة 55، وقع أوديون إيجالو على هدف للشباب، بعد تمريرة من هتان باهبري إلى كارلوس جونيور، ثم إلى إيجالو الذي أودع الكرة في الشباك، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 77، أهدر أوديون إيجالو "الشباب" فرصة محققة لإحراز الهدف، بعد تلقي كرة عرضية لينفرد بالحارس، قبل أن يسدد كرة مرت بغرابة بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 78، شهد اللقاء تدخلًا قويًا من لاعب الاتفاق سنوسي الهوساوي، على لاعب الشباب متعب الحربي، ما أسفر عن تدخل الطاقم الطبي لإسعاف اللاعب.

وفي الدقيقة 87، وجه بانيجا "الشباب" كرة عرضية أبعدها حارس الاتفاق، قبل أن تصل إلى كارلوس هيرناندز الذي سدد الكرة بغرابة فوق العارضة.