رسميا.. تأجيل مواجهة جديدة في الدوري الإنجليزي بسبب كورونا

كتب : فايز الرفاعي
منذ أسبوعين
140
ليفربول وبيرنلي
قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، تأجيل مواجهة بيرنلي وليستر سيتي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
وكان من المقرر أن تنطلق مواجهة بيرنلي وليستر سيتي، على ملعب "تيرف مور"، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021 -2022).
 
والفترة الحالية، تعاني المملكة المتحدة إنجلترا، من انتشار فيروس كورونا، مما أدي إلى ارتفاع حالات الإصابة بين اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية، وترتب على ذلك تأجيل 20 مباراة حتى الأن هذا الموسم.
 

** نص بيان تأجيل مواجهة بيرنلي وليستر سيتي:

 
أكد بيان رابطة الدوري: "تم الموافقة على تأجيل المباراة التي كان من المقرر إجرائها في يوم السبت 15 يناير، بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا في بيرنلي".
 
واستكمل: "بناءًا على طلب من بيرنلي، اجتمع مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، ووافق للأسف على تأجيل المباراة التي كان من المقرر أن تلعب على ملعب تيرف مور".
 
وأضاف: "وافق المجلس على طلب بيرنلي لأن النادي ليس لديه العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة، بسبب كورونا، وتدرك الرابطة أن القرارات الأخيرة لتأجيل المباريات ستخيب آمال الجماهير، وتتفهم إحباطهم في وقت خاص من العام عندما يتطلع المشجعون إلى حضور مباريات كرة القدم ومشاهدتها".
 
واختتم البيان: "تهدف الرابطة إلى توفير أكبر قدر ممكن من الوضوح، ولكن للأسف يجب أحيانًا إجراء تأجيلات في غضون مهلة قصيرة، لأن السلامة هي أولويتنا؛ حيثما كان ذلك ممكنًا، سيحاول الدوري إبقاء المشجعين على اطلاع دائم إذا أصبحت المباريات في خطر في يوم المباراة".