مستجدات في انضمام موراتا إلى برشلونة قبل غلق الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 14/01/2022
4814
منذ 4 شهور
موراتا
يتواصل الحديث بشأن مستقبل ألفارو موراتا، مهاجم الفريق الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، وإمكانية انضمامه إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وفق لما تردد مؤخرًا.
 
وارتبط "موراتا"، بترك يوفنتوس من أجل الانتقال لصفوف برشلونة، حيث أكدت عدة تقارير أن اللاعب قريب للغاية من ارتداء قميص البرسا، بناءًا على رغبة المدير الفني للقلعة الكاتالونية تشافي هيرنانديز.
 
والفترة الماضية، قال ماسيمليلنو أليجري، مدرب يوفنتوس، بشأن مستقبل موراتا، قائلًا: "أخبرت ألفارو، أنه سيبقى معنا، ولن يغادر يوفنتوس، وهذه نهاية القصة.
 

** تطورات في مستقبل مورتا:

 
كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، تطورات في انضمام موراتا إلى برشلونة خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن ألفارو، هو أولوية هامة لبرشلونة لإعادة بناء الفريق الكاتالوني مع تشافي، والعملية معقدة للغاية، لكن البرسا لديه ورقة مهمة، وهي رغبة نجم اليوفي بالانضمام للكامب نو.
 
ذكرت الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، أن موراتا تمكن من التحقق أن كلمات تشافي عنه صحيحة وبعيدة كل البعد عن كونها فارغة، وعلى سبيل المثال ما حدث مع فيران توريس الذي دفع به في أول ظهور له بالكلاسكيو ضد ريال مدريد بالسوبر الإسباني.

الصحيفة، شددت على أن برشلونة توصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد، لكن العقبة الكبيرة تتمثل في يوفنتوس الذي يرفض التخلي عن ألفارو موراتا، صاحب الـ29 عامًا.
 
وأشار التقرير إلى أن إصابة فيديريكو كييزا، الطويلة تعد بمثابة ضربة قوية ليوفنتوس، وحال غادر موراتا سيتوجب على الإدارة ضم لاعبين اثنين لتعويضهما، بخلاف رغبة ديبالا في الرحيل بنهاية الموسم.
 
واختتم التقرير أنه ما زال متبقي 18 يومًا على نهاية سوق الانتقالات الشتوية، وإذا عثر يوفنتوس على خيارات التي قد يكون من بينها الهولندي ممفيس ديباي، يمكن أن يرحل موراتا.

حمل تطبيق سعودي الآن