قنبلة الموسم.. صفقة تبادلية ضخمة بين الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 14/01/2022
1549
منذ سنتين
قنبلة الموسم.. صفقة تبادلية ضخمة بين الهلال والاتحاد

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الأندية السعودية الكبرى، خاصة الهلال والاتحاد، بالتزامن مع المنافسة الشرسة على الألقاب والبطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

 
والهلال حسم 3 صفقات رسمية، حتى الآن، بالتعاقد مع الحارس الدولي محمد العويس، من الأهلي، وظهير أيمن الاتحاد سعود عبدالحميد، بالإضافة إلى عبدالرحمن العبيد، نجم النصر.

كما توصلت الإدارة الهلالية، إلى اتفاق نهائي مع عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

أما الاتحاد، نجح في ضم الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، من النصر، بالإضافة إلى قلب دفاع الشباب أحمد شراحيلي.

* صفقة تبادلية..

كواليس مفاوضات الهلال والاتحاد


وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "المدينة"، عن رغبة إدارة الهلال، في شراء الستة أشهر الأخيرة من عقد المالكي، من الاتحاد، وذلك بعد الحصول على توقيع اللاعب رسميًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الزعيم، برئاسة فهد بن نافل، عرضت على الاتحاد، الحارس الشاب حبيب الوطيان، بالإضافة إلى الظهير الأيمن مدالله العليان، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، مقابل التنازل عن الفترة المتبقية من عقد المالكي.

ومن ناحيته، أعلن الإعلامي الرياضي وليد الفراج، موافقة مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، على التخلي عن المدة المتبقية من عقد اللاعب الدولي، إلى الهلال.

وأشار الفراج، إلى أن الإدارة الاتحادية، اشترطت على نظيرتها في الهلال، دفع مبلغ معين، مقابل التخلي عن المالكي، الآن ودون الانتظار إلى الصيف القادم.

جدير بالذكر أن المالكي، البالغ من العمر 27 سنة، كان قد دخل الفترة الحرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير الحالي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يصدم المالكي بقرار خطير.. بعد توقيعه للهلال رسميا

الهلال يزلزل الميركاتو.. ويتعاقد مع ساحر البرازيل في صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن