كلوب يتحدث عن سقوط ليفربول.. ويؤكد: "هذا ما سنفعله في الإياب"

كتب : فايز الرفاعي
منذ يومين
2726
كلوب يتحدث عن سقوط ليفربول.. ويؤكد: هذا ما سنفعله في الإياب
علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على السقوط في التعادل أمام أرسنال، متحدثًا عن أداء نجوم الريدز خلال مباراة الذهاب على ملعب "آنفيلد".
 
سيطر التعادل السلبي على مواجهة ليفربول وأرسنال، بدون أهداف، في المباراة التى أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
 
وتنطلق مباراة الإياب بين الفريقين أرسنال وليفربول، على ملعب "الإمارات"، مساء الخميس المقبل، الموافق 20 من يناير الجاري.
 
وتأهل إلى المباراة النهائية تشيلسي، بعد الإطاحة بتوتنهام والفوز عليه في مباراة الذهاب والإياب، بمجموع ثلاثة أهداف نظيفة في المباراتين.
 

** كلوب يعلق على سقوط ليفربول:

 
وأكد كلوب، في تصريحات صحفية، قائلًا: "اعتقدت أننا بدأنا بشكل جيد حقًا، لقد أحببت ذلك، وكانت الطريقة التي أردت أن أبدأ بها، وكنا نفضل أن نسجل هدفًا بدلًا من مواجهة فريق يلعب بـ10 لاعبين، ويبدو وكأننا كنا تحت ضغط من أجل التسجيل".
 
واستكمل: "في الشوط الثاني أجرينا بعض التغييرات، اعتقدت أنها تبدو أفضل ولدينا مواقف واضحة لكنها لم تكن جيدة بما فيه الكفاية".
 
وتابع: "اعتقد أننا لدينا فرصة في مباراة الإياب، وليس لدي أي فكرة عما سيفعله آرسنال عندما نواجهم يوم الخميس، سنرى ذلك، ولكن الآن في الوقت الحالي في ذهني مباراة برينتفورد فقط بالدوري".
 
واختتم كلوب، تصريحاته قائلًا: "نحن اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل، سنفكر في مباراة الخميس أمام أرسنال وما سنفعله هناك، نعلم أننا يمكننا اللعب بشكل أفضل ونعلم أنه يتعين علينا اللعب بشكل أفضل وهذا ما سنفعله، وهذا ما سنعمل عليه، لقد أحببت الكثير من الأشياء، لكن النتيجة العامة لم تكن جيدة بما يكفي".