أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد: نتمنى التوفيق لبيلباو في نهائي السوبر

كتب : فهد آل عبدالله
منذ أسبوعين
74
يان أوبلاك
أبدى يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، استيائه من الخسارة ضد أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف، مساء الخميس، في نصف كأس السوبر الإسباني، على ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض.

ورغم تألقه الكبير في المباراة، أكد أوبلاك صعوبة شرح ما حدث، بعد أن تقدم فريقه بهدف في الشوط الأول قبل أن تتلقى شباكه هدفين متتاليين في نهاية المباراة أطاحت بالروخيبلانكوس.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال أوبلاك: "من الصعب شرح ما حدث، لقد استقبلنا هدفين من ركلتين ثابتتين، وهذا العام تلقينا الكثير من الأهداف، نحن محبطون للغاية من هذه الخسارة".

وواصل: "أردنا التأهل للمباراة النهائية، والفوز بهذا اللقب، لكننا لم نستطع فعل ذلك، نتمنى لبيلباو التوفيق في المبارة النهائية، إنهم انتصروا ويستحقون الفوز والتواجد في النهائي".

وتابع: "علينا أن نجد حل في مشاكلنا، استقبلنا الكثير من الأهداف هذا الموسم، وأخطائنا منحت المنافس الفوز وليس التفوق، إننا نمر بوقت عصيب، من الصعب شرح ذلك".

واستطرد حارس الروخيبلانكوس: "نحن محبطون للغاية، لعبنا مباراة سيئة، لكن يجب أن ننهض ورأسنا مرفوع ونتحسن سريعًا، كل هزيمة تكون صعبة للغاية، وهذه خسارة أخرى".

وأتم الحارس السلوفيني تصريحاته: "الكلمات الآن لا فائدة من خروجها حتى نحل مشاكلنا على أرض الملعب".

وسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من عمر المباراة، لم ينجح أي لاعب من الفريقين في تسجيل أهداف، وكان اللعب منحصر في وسط الملعب.

وسدد جواو فيليكس، كرة صاروخية على مرمى أتلتيك بيلباو، في الدقيقة "60"، ولكنها ارتطمت في العرضة.

ومع الدقيقة "62" من عمر الشوط الثاني، من خلال الضغط المكثف لأتلتيكو مدريد، سجل حارس أتلتيك بيلباو الهدف الأول في مرماه عن طريق الخطأ.

وأدراك ألفاريز، هدف التعادل إلى أتلتيك بيلباو، في الدقيقة "77"، من خلال رأسية لييسكنها في المرمى.

وأضاف نيكو ويليامز، الهدف الثاني إلى أتلتيك بيلباو، في الدقيقة "81" من خلال تسديدة قوية لتسكن أقصى يمين الحارس أوبلاك.

وحصل خيمينيز، على بطاقة حمراء في الدقيقة "90" من المباراة، بعد تدخل خطير من لاعب بيلباو.