أبو بكر يحفز النصر ويرسل قذائف تحذيرية للهلال من الكاميرون

تاريخ النشر: 13/01/2022
887
منذ 7 شهور
فينسنت أبو بكر
وجه اللاعب فينسنت أبو بكر، مهاجم النصر ومنتخب الكاميرون، تحذيرًا شديدًا لمنافس العالمي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وكأس خادم الحرمين الشريفين، الهلال قبل مواجهتهم الثنائية التي ستجمع بهما عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية.

التحذير يأتي بسبب تألق اللاعب الكبير رفقة منتخب الأسود الكاميرونية، ببطولة كأس الأمم الإفريقية الجارية حاليًا، حيث نجح في قيادتهم إلى التأهل للدور الـ 16، بتحقيق انتصارين متتاليين في الجولة الأولى والثانية بدور المجموعات.

وقاد أبو بكر منتخب الكاميرون لتحقيق فوز غالي في افتتاحية البطولة على منافسه بوركينا فاسو بثنائية مقابل هدف، سجل هدفي الأسود لاعب النصر، قبل أن يسجل هدفين في فوز منتخب بلاده بأربعة أهداف مقابل هدف ضد أثيوبيا في الجولة الثانية.

أبو بكر يغرد بصدارة ترتيب هدافي بطولة أمم إفريقيا 2022


الأهداف الأربعة التي سجلها أبو بكر في مباراتي منتخب الكاميرون ببطولة أمم إفريقيا، جعلته يحلق في صدارة هدافي ترتيب الكان الجارية حاليًا، وتغلبه على جميع المنتخبات المشاركة في البطولة، الذي لم يسجلوا سوى هدفًا واحدًا في كل مباراة.

أبو بكر مهاجم النصر يحقق رقما غائبا عن الكاميرون من 2008


وبعد هدفيه في شباك أثيوبيا اللذان سجلهما في الدقيقتين 53 و 55، من زمن المباراة، عادل نجم النصر رقم صامويل إيتو لاعب الأسود السابق ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم الحالي المسجل في 2008.

وبات أبو بكر أول لاعب يسجل في 3 مباريات متتالية لمنتخب الكاميرون في بطولة أمم إفريقيا منذ إيتو في 2008.

ويقدم أبو بكر مستوى لافت مع منتخب الكاميرون الذي ضمن التأهل إلى للدور المقبل، بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

مواجهات تنتظر أبو بكر مع النصر أمام الهلال


يلتقي النصر مع نظيره الهلال مرتين الأولى في كأس خادم الحرمين الشريفين، في الثاني والعشرين من فبراير المقبل، أي بعد انتهاء بطولة الأمم الإفريقية، قبل أن يلتقيان ثانية في الثالث من مارس ضمن مباريات الدوري السعودي.

ويحتل حاليًا النصر المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويطارده في المركز الرابع الهلال صاحب الـ 27 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الأول برصيد 35 نقطة، ويحتل وصافة الترتيب الشباب بـ 32 نقطة.

احتفاء النصر بلاعبه المتألق في الكاميرون


من جانبه، احتفى نادي النصر بلاعبه المتألق في أمم إفريقيا، وذلك عبر الحساب الرسمي للفريق بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بنشر صورة مصممة للأسد الكاميروني.
وكتب حساب النصر: "نجمنا أبو بكر يتفرّد بصدارة هدافي أمم افريقيا بأربعة أهداف، بعد تسجيله لهدفين في انتصار الكاميرون اليوم أمام إثيوبيا".

حمل تطبيق سعودي الآن