رسالة خاصة من ميسي للجماهير.. "تعافيت وأتطلع للعودة للملاعب"

كتب : حسين الحازمي
منذ أسبوعين
49
ميسي
بعث الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة خاصة إلى الجماهير، لاطمئنانهم بتعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.
 
تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بفيروس كورونا "كوفيد 19"، أثناء تواجده في العطلة الشتوية خلال نهاية شهر ديسمبر الماضي، وغاب على إثرها من المباراة التي أقيمت في لقاء الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1"، بسبب ضيق الوقت للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه، وعودته إلى ناديه.
 
وبسبب خضوع الأرجنتيني لبروتوكول التعافي من فيروس كورونا، لم يتواجد في تدريبات البي إس جي، أمس الأربعاء، على عكس الثلاثي أنخيل دي ماريا، وجانلويجي دوناروما، وجوليان دراكسلر، الذين أصيبوا أيضًا بكورونا، ولم يشاركوا في مباراة ليون.
 
ونشر ميسي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، صورة مع زوجته، وعلق عليها قائلًا: "مساء الخير، كما تعلمون تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، وأرغب في التوجه بالشكر لكم على الرسائل التي تلقيتها الفترة الأخيرة".
 
واستكمل مهاجم برشلونة السابق، قائلًا: "أرغب أيضًا في إخباركم أن الأمر أخذ مني وقتًا أطول مما توقعت للتعافي، لكني تعافيت وأتطلع للعودة إلى الملاعب".
 
واختتم ميسي، رسالته قائلًا: "أنا أتدرب هذه الأيام لأصبح جاهزًا بنسبة 100%، هذا العام تنتظرنا تحديات رائعة، وآمل أن ألتقي بكم قريبًا، شكرًا لكم".
 
ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره ستاد بريست، مساء السبت المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لموسم (2021 -2022).