أول زيارة لنيوكاسل "السعودي" إلى المملكة.. في هذا الموعد !

تاريخ النشر: 13/01/2022
349
منذ 7 شهور
نيوكاسل
فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بسفر نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، إلى المملكة العربية السعودية في نهاية شهر يناير الجاري، لأجراء معسكر تدريبي.
 
في السابع من شهر أكتوبر الماضي، استحوذت المملكة العربية السعودية على 100% من أصول نادي نيوكاسل يونايتد العريق.
 
وتم تعيين ياسر بن عثمان الرميان، معالي محافظ صندوق الاستثمارات العامة، رئيسًا غير تنفيذي لمجلس إدارة نيوكاسل يونايتد.
 

** نيوكاسل يونايتد يدخل معسكر تدريبي في السعودية:

 
وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن نادي نيوكاسل يونايتد سيسافر إلى الممكلة العربية السعودية بعد مباراته في 22 يناير القادم أمام ليدز يونايتد، للدخول في معسكر تدريبي مستغلين الطقس الدافئ.
 
ويسافر نيوكاسل يونايتد إلى المملكة العربية السعودية، بعد مباراة الفريق أمام ليدز يونايتد، المقرر لها يوم 22 يناير الجاري، على ملعب "إيلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
الصحيفة، شددت على أنه من المرجح أن يلتقي محافظ صندوق الاستثمارات العامة ورئيس نيوكاسل ياسر الرميان، بالفريق لكن من غير المعروف ما إذا كان صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان، سيحضر إلى المعسكر التدريبي.
 

** نيوكاسل يخطط لضم أومتيتي من برشلونة:

 
وشددت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، على أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يريد في شهر يناير الجاري تعزيز الفريق بصفقة قوية، بعد وصول صندوق الاستثمار السعودي، وتم وضع أومتيتي، على رأس القائمة التى يهدف النادي التعاقد معه.
 
وأشار التقرير إلى أن نادي نيوكاسل يونايتد يفكر في التعاقد مع أومتيتي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري (2021 – 2022). 

حمل تطبيق سعودي الآن