صدمة.. كورونا يضرب ثلاثي أبها قبل مباراة الباطن

كتب : فايز الرفاعي
منذ أسبوعين
163
أبها والفتح
أعلن نادي أبها عن وقوع 3 إصابات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بفايروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الباطن.

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، عن إصابة اللاعبين حسين القيد وعبد الرحمن البركة وميتشيل تي فريدي بفايروس كورونا، فيما تأكدت سلامة بقية اللاعبين.

وشارك عبد الرحمن البركة في 5 مباريات مع أبها في الموسم الجاري من دوري المحترفين، فيما شارك حسن القيد في 3 مباريات، وسجل هدفًا، بينما شارك تي فريدي في 16 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع هدفًا.

ويستضيف أبها نظيره الباطن، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، غدًا "الجمعة"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل أبها المركز الثامن في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 19 نقطة من 16 مباراة، فيما يأتي الباطن في المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 15 نقطة من 16 مباراة.

وحقق أبها 5 انتصارات من أصل 16 مباراة، مقابل 4 تعادلات و7 هزائم، وسجل الفريق 16 هدفًا واستقبل 24 هدفًا، ولم يتعرض الفريق للخسارة في آخر 5 مباريات، فيما حقق فوزين و3 تعادلات.

وكان أبها قد انتزع تعادلًا مع الشباب في الجولة 16 من دوري المحترفين، بهدف لمثله، فيما تعادل الباطن مع نظيره الاتفاق دون أهداف.