فرانس فوتبول تمنح كريم بنزيما جائزة أفضل لاعب فرنسي 2021

تاريخ النشر: 13/01/2022
130
منذ 6 شهور
كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد
منحت جريدة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، مواطنها كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل لاعب فرنسي لعام 2021.

وأعلنت فرانس فوتبول، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، حصول كريم بنزيما على جائزة أفضل لاعب فرنسي لعام 2021، حيث نشرت صورته على غلافها، معلقة عليها بـ "بنزيما، لقد أصبحت الرقم 9 الذي طالما رغبت في أن تكونه".

وشارك كريم بنزيما في فوز فريقه ريال مدريد على منافسه برشلونة في "كلاسيكو الأرض"، ضمن مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ونجح في تسجيل الهدف الثاني للميرنجي، بجانب تقديمه لأداء مميز خلال شوطي المباراة.

بهدفه أمس وصل المهاجم الفرنسي لهدفه رقم 23 هذا الموسم متساويًا مع اللاعب المصري محمد صلاح، وتفوق روبرت ليفاندوفيسكي على الثنائي ويتقدمهم في المركز الأول برصيد 31 هدفًا.

وبات الهدّاف الفرنسي في المركز الرابع في قائمة هدافي ريال مدريد التاريخيين برصيد 300 هدف، بعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو 450 هدفا، راؤول جونزاليس 323 هدفا ودى ستيفانو 308 أهداف.

ومن المنتظر أن يشارك بنزيما في مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني، ضد الفائز من مواجهة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو، التي ستقام على ستاد "الملك فهد الدولي" في التاسعة مساء الخميس.

ويتصدر برشلونة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الإسبانى على مر التاريخ برصيد 13 مرة من إجمالي 25 مشاركة سابقة.

في المقابل، نجح ريال مدريد في الفوز بلقب السوبر الإسبانى 11 مرة ليأتى في المركز الثانى خلف الفريق الكتالونى بقائمة الأكثر تتويجا، حيث حصد الملكى ألقابه الـ11 من إجمالي 17 مشاركة سابقة في البطولة.

حمل تطبيق سعودي الآن