النصر يرد على ضربة الهلال بـ"هدف برشلونة وعملاق البريميرليج"

تاريخ النشر: 13/01/2022
1204
منذ سنتين
النصر يرد على ضربة الهلال بـهدف برشلونة وعملاق البريميرليج

يعمل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات عالمية كبرى، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

 
والنصر أعلن عن صفقة واحدة فقط، في الميركاتو الشتوي الحالي، بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروز أزول المكسيكي.

وبعد التعاقد مع رودريجيز، وضع مسؤولو العالمي، ضم حارس مرمى أجنبي، على رأس أولوياتهم، قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية.
وبالفعل، قدمت الإدارة النصراوية، عروض مغرية لأربعة حراس مرمى عالميين، في انتظار حسم التعاقد مع أحدهم؛ وهم:

- الكولومبي دافيد أوسبينا.
- البيروفي بيدرو غاليسي.
- البولندي لوكاس فابيانسكي.
- المقدوني ستول ديميتريفسكي.

والاتجاه إلى الخيار الأجنبي، في مركز حراسة المرمى، جاء بعد ضياع صفقة محمد العويس، حامي عرين الأهلي، والذي وقع على عقود الانتقال إلى الغريم الأزلي الهلال، بشكل رسمي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مقارنة بين الحراس الأربعة المرشحين للانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي.

* دافيد أوسبينا:


حارس مرمى نابولي الإيطالي، البالغ من العمر 33 سنة، والذي لعب في أرسنال الإنجليزي ونيس الفرنسي سابقًا، خاض 370 مباراة رسمية، استقبل خلالها 405 مباريات، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 133 مرة.

* لوكاس فابيانسكي:


نجم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، البالغ من العمر 36 سنة، والذي لعب في أرسنال سابقًا أيضًا، خاض 422 مباراة رسمية، طوال مسيرته، استقبل خلالها 550 هدفًا، بينما خرج بـ123 كلين شيت.

* ستول ديميتريفسكي:


حامي عرين رايو فاليكانو الإسباني "28 سنة"، والذي ارتبط اسمه بنادي برشلونة، خاض 275 مباراة رسمية، استقبل خلالها 310 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه 86 مرة.

* بيدرو غاليسي:


اللاعب البيروفي، الذي ينشط في أورلاندو الأمريكي، والبالغ من العمر 31 سنة، خاض 249 مباراة رسمية، طوال مسيرته، استقبل خلالها 357 هدفًا، بينما خرج بـ56 كلين شيت. 

حمل تطبيق سعودي الآن