خاص| الأهلي يعلن أول الراحلين في الشتوية.. وتسجيل صفقة جديدة

كتب : أحمد فرهود
منذ أسبوعين
617
الأهلي
حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، اسم أول اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي الحالي، بشكل رسمي.
 
والأهلي يُعاني من تراجع كارثي في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 16 نقطة.

وعلم "سعودي سبورت"، من مصادره في النادي الأهلي، أن مجلس إدارة النفيعي، اسقط اسم الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، من كشوفات الفريق الأول لكرة القدم.

والنقاز البالغ من العمر 29 سنة، انضم إلى الأهلي، في أكتوبر الماضي، وذلك خارج فترة الانتقالات الرسمية، في صفقة انتقال حر.

واشتعلت صفقة النقاز وقتها، أزمة كبرى في الوسط الرياضي السعودي، حيث اتهم الهلال وعدد من الأندية، النادي الأهلي، بالتعاقد مع النجم التونسي، بشكل مخالف للقانون، باعتبار أنه كان على ذمة الزمالك المصر.

والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان مهددًا، بخصم النقطة التي حققها أمام الهلال، إلا أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أكدت صحة موقف الراقي.

وإسقاط اسم النقاز، من قائمة الأهلي، جاء بعد مستوياته السيئة، مع الفريق الأول لكرة القدم، حيث لعب 8 مباريات رسمية، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف، مرتكبًا أخطاءً كارثية، كلفت الراقي، العديد من النقاط.

* قرار حاسم..

بديل النقاز في قائمة الفريق
وفي نفس السياق، ستقوم إدارة الأهلي، بتسجيل اسم النجم الكاميروني فرانك كوم، بدلًا من النقاز، في قائمة الفريق، خلال الموسم الرياضي الحالي.
 
وتعاقد الأهلي، مع فرانك كوم، في الميركاتو الشتوي الحالي، ولمدة موسم ونصف، بعد فسخ عقده مع الريان القطري.

جدير بالذكر أن الأهلي، تعاقد في الشتاء الحالي أيضًا، مع البرازيلي كارلوس إدواردو، أسطورة الهلال السابق، بالإضافة إلى الموهبة الشابة أيمن يحيى، جناح النصر، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.