رونالدو: لا أريد المنافسة مع مانشستر يونايتد على المركز السادس

تاريخ النشر: 13/01/2022
119
منذ 4 شهور
رونالدو
تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن طموحاته خلال الفترة المقبلة مع الشياطين الحمر, وعلاقته مع المدير الفني الحالي رالف رانجيك.

وتولى رانجيك تدريب مانشستر يونايتد قبل أشهر قليلة، بعد ما استقرت الإدارة على رحيل المدير الفني النرويجي، أولي جونار سولشاير، الذي فشل في قيادة الفريق لنتائج إيجابية.

وصرح كريستيانو رونالدو خلال حديثه مع شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، مشيرًا إلى ارتياحه تحت قيادة رالف رانجيك منذ توليه قيادة الشياطين الحمر.

وتابع: "رانجيك يوم بعمل جيد بشكل حقيقي، ولكن بالطبع أنا لست موجودًا هنا للمنافسة على المركز الخامس أو السادس"، في تصريحات مثيرة بشأن وضعية يونايتد في جدول المسابقة الإنجليزية.

وواصل رونالدو: أنا هنا من أجل الفوز، أؤمن بأنه لو استطعنا تغيير عقليتنا، يمكننا الفوز بأشياء كبيرة هنا".

ويذكر أن رونالدو انضم مطلع الموسم الحالي إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، الذي انضم له في 2018 بعد رحلة طويلة بدأها البرتغالي في 2009 مع العملاق الإسباني ريال مدريد.

مانشستر يونايتد غاب عنه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 2013، بعد رحيل السير أليكس فيرجسون، المدير الفني التاريخي للشياطين الحمر الذي قاد الفريق لأكثر من 20 عامًا.

كريستيانو رونالدو حصد لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات في مسيرته، حيث حصد 4 ألقاب مع ريال مدريد و لقب وحيد مع مانشستر يونايتد.

حمل تطبيق سعودي الآن