جارديم يحسم قائمة الهلال الآسيوية.. مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 13/01/2022
7527
منذ 8 شهور
الهلال بطل دوري أبطال آسيا 2021 - ليوناردو جارديم
حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، قائمة أجانب الزعيم، في دوري أبطال آسيا 2022.
 
وينطلق دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022، في أبريل القادم، وذلك بمشاركة الهلال، حامل اللقب، وبطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوّج الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة النهائية.

* قائمة الأجانب

حسم مصير الرباعي المحترف


ووفقًا للإعلامي الرياضي حمزة الغامدي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اختار ليوناردو جارديم، في قائمة الهلال الآسيوية؛ كلًا من:
- المهاجم المالي موسى ماريجا.
- الجناح البيروفي أندريه كاريلو.
- صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا.
- قلب الدفاع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو.

وقيد جانغ هيون سو آسيويًا، مؤشر قوي على تجديد اللاعب عقده مع الهلال، والذي ينتهي في يونيو 2022، وذلك بعد أيام من الجدل، وشائعات رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار الغامدي، إلى أن هذا الرباعي، قد يتغير واحد أو أكثر منهم، حسب تعاقدات الهلال الأجنبية، في الميركاتو الشتوي الحالي.

واستبعاد جارديم، للثلاثي الأجنبي "الكولومبي جوستافو كويلار، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، والمهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز"، يأتي بسبب اقتراب رحيلهم عن الهلال، سواء في الشتاء الحالي، أو بنهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

جدير بالذكر أن الهلال، حسم مجموعة من الصفقات المحلية الكبرى، في الشتاء الحالي؛ بالتعاقد مع محمد العويس وسعود عبدالحميد وعبدالرحمن العبيد، ثلاثي الأهلي والاتحاد والنصر. 

حمل تطبيق سعودي الآن