موعد مباريات اليوم 13 يناير.. قمة إنجليزية وظهور جديد لنجم النصر

كتب : أحمد فرهود
منذ أسبوع
452
أهم مباريات اليوم
يشهد اليوم الخميس الموافق 13 يناير 2022، مباريات نارية، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي أو العالمي.

وتنطلق الجولة السابعة عشر، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الخميس، بالإضافة إلى مواصلة منافسات السوبر الإسباني، في المملكة العربية السعودية.

* مباراة اليوم في دوري المحترفين
- موعد لقاء الفيحاء والفتح والقناة الناقلة

على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يستضيف فريق الفيحاء، نظيره الفتح، في الجولة 17 من مسابقة الدوري، حيث سيتم نقلها على قناة SSC 1 HD، في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

* مباراة اليوم في السوبر الإسباني
- موعد لقاء أتلتيكو مدريد وبيلباو والقناة الناقلة

يواجه أتلتيكو مدريد، حامل لقب الدوري، الموسم الماضي، فريق أتلتيك بيلباو، وصيف بطل الكأس، في نصف نهائي السوبر الإسباني، بالعاصمة الرياض.

وتقام المباراة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل على قناة SSC 5 HD وSSC 6 HD، بأداء صوتي للمعلقين حماد العنزي وسمير المعيوفي.

* مباراة اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية
- موعد قمة ليفربول وأرسنال والقناة الناقلة

يستضيف نادي ليفربول، فريق أرسنال، في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة العاشرة و45 دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة بين ليفربول وأرسنال، على قناة beIN sports 1 HD premium، وبأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

* مباريات اليوم في كأس إيطاليا
- موعد مواجهة نابولي وفيورنتينا والقناة الناقلة

ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة الكأس، يلتقي نابولي مع فيورنتينا، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، حيث تنقل المباراة على القناة الإيطالية الأولى.

- موعد لقاء ميلان ونابولي والقناة الناقلة

قمة مرتقبة تجمع بين ميلان ونابولي، في ثمن نهائي الكأس، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، حيث تنقل على القناة الإيطالية الخامسة.

* مباريات اليوم في أمم إفريقيا
- موعد مواجهة الكاميرون وإثيوبيا والقناة الناقلة

في الظهور الثاني لنجم النصر فينسنت أبوبكر، يلتقي منتخب الكاميرون مع إثيوبيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، في السابعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، وبأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

- موعد لقاء الرأس الأخضر وبوركينا فاسو والقناة الناقلة

يلتقي منتخبا الرأس الأخضر وبوركينا فاسو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، وبأداء صوتي للمعلق جواد بدة.