رسالة خاصة من بنزيما لجماهير ريال مدريد بعد التأهل لنهائي السوبر

كتب : محمد الصالح
منذ 3 أيام
181
رسالة خاصة من بنزيما لجماهير ريال مدريد بعد التأهل لنهائي السوبر
بعث الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، رسالة خاصة إلى جماهير الميرنجي، بعد الإطاحة ببرشلونة من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وحقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على نظيره برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وقال كريم بنزيما، في تصريحات صحفية، عقب المباراة: "أشعر بسعادة كبيرة وفخر كبير، بفضل المشجعين الذين يمنحونني الثقة والقوة لفعل ما أفعله على أرضية الملعب، شكرًا لجميع المشجعين هنا".
 
واستكمل مهاجم ريال مدريد، قائلًا: "بعد مباراة مثل هذه نحن مرهقون، وهذا شيء طبيعي، في مباريات الكلاسيكو يجب عليك أن تقدم كل شيء، إذا أعطيت المنافس الكرة، إنهم سيقومون بإيذائك وهذا ليس جيّدًا، ولكن في النهاية حققنا الانتصار".
 
واختتم بنزيما، تصريحاته، قائلًا: "برشلونة دائمًا ما كان خصم صعب وقوي خصوصًا مع امتلاكهم للكرة".

** أهداف المباراة:

 
ومع الدقيقة "24" من عمر الشوط الأول، سجل ريال مدريد الهدف الأول عن طريق فينسيوس، بعد انطلاقة المهاجم ليسدد الكرة بقوة في شباك برشلونة.
 
وسجل لوك دي يويج، هدف التعادل إلى برشلونة في الدقيقة "72" من عمر الشوط الأول، بعد تلقيه عرضية أرضية من ديمبيلي، ليصوب الكرة وتسكن في شباك كورتوا.
 
وأضاف كريم بنزيما، الهدف الثاني إلى ريال مدريد، في الدقيقة "72"، بعد أن مرر ميندي الكرة إلى كريم، الذي سدد الكرة بقوة في المرمى.
 
وأدرك أنسو فاتي هدف التعادل إلى برشلونة في الدقيقة "83" من عمر المباراة، من خلال رأسية صاروخية لتسكن في المرمى، بعد أن تلقى كرة عرضية من ألبا.
 
وانتهي الوقت الأصلي من عمر المباراة، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليذهب اللقاء إلى الأشواط الإضافية.
 
ومع الدقيقة "98" من الشوط الإضافي الأول، سجل فالفيردي الهدف الثالث لريال مدريد، بعد هجمة منظمة بدأت من عند كاسيميرو ليمررها إلى روديجو، لتسكن الكرة في المرمى.