أنشيلوتي يكشف مفاتيح فوز الريال ضد برشلونة ويشيد بأداء البارسا

تاريخ النشر: 13/01/2022
183
منذ 4 شهور
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في كلاسيكو السوبر الإسباني بالسعودية
عدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، المكاسب الكثيرة التي حصل عليها فريقه بعد تحقيق الفوز على غريمه التقليدي برشلونة، في المباراة التي جمعتهما في إطار دور نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وحقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الماراثونية التى أقيمت على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، في المباراة المعروفة إعلاميًا بـ "كلاسيكو الأرض".

وشارك ريال مدريد في السوبر بصفته وصيف الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما لعب برشلونة في المسابقة بكونه بطل كأس ملك إسبانيا، بالفوز على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كارتوخا.

وتواجه الفريقين برشلونة وريال مدريد، للمرة الأولى في التاريخ في أول مباراة رسمية، سواء محلية أو أوروبية خارج حدود إسبانيا.

وفي تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي يعقب المباراة، قال أنشيلوتي: " لقد كانت مباراة صعبة، لكنها ممتعة للغاية، الفريقان جيدان".

وأضاف: "دائمًا من يجلس على مقاعد البدلاء يعاني، ولكن عليك أن تدير الأمور بكل بساطة لتتمكن من تحقيق غايتك التي تخوض اللقاءات من أجلها".

وأردف مدرب الميرنجي: " بدأنا بشكل جيد، وبحثنا عن المرتدات، استحقينا الفوز في الشوط الأول، لكن للأسف استقبلنا هدفًا وكان الشوط متكافئ".

وواصل: "نحن نلعب على المرتدات بشكل جيد جدًا، لكن لدينا ميزات أخرى، لدينا لاعبون جيدون ونقدم أداءً جيدًا".

واستطرد أنشيلوتي تصريحاته: "لقد هاجمنا بشكل جيد، ويمكننا الدفاع بشكل أفضل، نحتاج وقتًا للتعافي من هذه المباراة، الجهد البدني كان كبيرًا، ولكنن سعيد".

وأتم: "يجب أن أكون صادقًا، لقد لعب برشلونة مباراة رائعة". 

حمل تطبيق سعودي الآن