خاص| "سعود عبدالحميد من الهلال إلى الأهلي".. حقيقة صفقة الموسم

تاريخ النشر: 12/01/2022
6629
منذ 4 شهور
سعود عبدالحميد
لا صوت يعلو في الوسط الرياضي حاليًا، إلا على ميركاتو الأندية السعودية الكبرى؛ على رأسها الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، في يناير الحالي.

ومن أبرز الصفقات التي شهدها الميركاتو الشتوي الحالي؛ توقيع الحارس الدولي محمد العويس، لنادي الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، مع محاولات من مجلس فهد بن نافل، لشراء الستة أشهر.

أيضًا، يُعتبر انتقال سعود عبدالحميد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى الزعيم الهلالي، من أهم الصفقات الشتوية الحالية.

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن اشتراط الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، الحصول على خدمات سعود عبدالحميد، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، من أجل التخلي عن العويس، في يناير الجاري.

* الحقيقة كاملة..

هل ينتقل سعود من الهلال إلى الاتحاد


وفي هذا السياق، كشفت مصادر أهلاوية لـ"سعودي سبورت"، حقيقة طلب إدارة النفيعي، الحصول على سعود، من الهلال.

وأكدت المصادر، أن الأهلي، لم يطلب أبدًا من الهلال، التعاقد مع الظهير الشاب البالغ من العمر 22 سنة؛ قائلة: "هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة".

وأوضحت أن مسؤولي الراقي، متمسكين بالحصول على خدمات الثنائي مدالله العليان وعبدالله الحمدان، من الهلال، من أجل التخلي عن الفترة المتبقية من عقد العويس.

وحتى الآن، لم يرد مسؤولو الزعيم، على طلب الأهلي، خاصة في ظل إصرار الإدارة، على بقاء المهاجم عبدالله الحمدان، مع الترحيب بالتخلي عن الظهير الأيمن مدالله العليان. 

حمل تطبيق سعودي الآن