إنتر بالقوة الضاربة ويوفنتوس يراهن بموراتا في كأس السوبر الإيطالي

تاريخ النشر: 12/01/2022
16
منذ سنتين
إنتر بالقوة الضاربة ويوفنتوس يراهن بموراتا في كأس السوبر الإيطالي

يلتقي فريقا إنتر ميلان ونظيره يوفنتوس، في اللقاء الذي يقام على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، معقل النيراتزوري، على لقب كأس السوبر الإيطالي 2021.

يلعب إنتر ميلان مباراة كأس السوبر الإيطالي، بصفته بطل الدوري "سيري آ" للموسم الماضي، بينما يتواجد يوفنتوس في اللقاء بصفته بطل كأس إيطاليا.

المباراة هي الثانية بين الثنائي إنتر ويوفنتوس على مستوى كأس السوبر الإيطالي عبر تاريخ المواجهات، حيث كانت الأولى في عام 2005 ونجح الإنتر في حسمها لصالحه بهدف نظيف، أحرزه حينها اللاعب الأرجنتيني السابق خوان سيباستيان فيرون، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية.

يوفنتوس حصد اللقب لصالحه في 9 مناسبات سابقة، وهو صاحب الرقم القياسي في التتويج بهذا اللقب كان آخرهم الموسم الماضى، مقابل 5 لصالح إنتر ميلان الذي توّج بآخر لقب له فى عام 2010.

تشكيلة إنتر ميلان الرسمية


أعلن المدير الفني لفريق إنتر ميلان، سيموني إنزاجي التشكيلة الرسمية للنيراتزوري التي ستخوض مباراة كأس السوبر الإيطالي، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.
خط الدفاع: سكرينيار، دي فري، باستوني، دومفريس.
خط الوسط: باريلا، برزوفيتش، شالهانوجلو، بريزيتش.

خط الهجوم: دجيكو، لاوتارو مارتينيز. 

تشكيلة يوفنتوس الرسمية


أعلن المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة إنتر في كأس السوبر الإيطالي، وجاءت على النحو التالي:
حراسة المرمى: بيرين.
خط الدفاع: تي تشيليو، كيليني، أليكس ساندرو، روجاني.
خط الوسط: مكيني، بيرنارديسكي، رابيو، لوكاتيلي.
خط الهجوم: كولوسيفيسكي، موراتا.

نتيجة آخر مواجهة بين إنتر ويوفنتوس


أخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 - 2022، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

موقف إنتر ويوفنتوس في الدوري الإيطالي


إنتر ميلان يواصل رحلته للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي الذي توّج به الموسم الماضي، ويحتل صدارة ترتيب الفرق الإيطالية حاليًا، برصيد 49 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن يوفنتوس صاحب المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن