ميسي يسبب "حيرة" كبيرة في باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 12/01/2022
363
منذ سنتين
ميسي يسبب حيرة كبيرة في باريس سان جيرمان

أزمة كبيرة يعيشها فريق باريس سان جيرمان في الفترة الحالية، تسبب فيها اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، منذ عودته إلى العاصمة الفرنسية من عطلته الشتوية.

أصيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بفيروس كورونا "كوفيد 19"، أثناء تواجده في العطلة الشتوية في نهاية شهر ديسمبر الماضي، وغاب على إثرها من المباراة التي أقيمت في لقاء الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1"، بسبب ضيق الوقت للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه، وعودته إلى ناديه.

وبسبب خضوعه لبروتوكول التعافي من فيروس كورونا، لم يتواجد في تدريبات البي إس جي، اليوم الأربعاء، على عكس الثلاثي أنخيل دي ماريا، وجانلويجي دوناروما، وجوليان دراكسلر، الذين أصيبوا أيضًا بكورونا، ولم يشاركوا في مباراة ليون.

وأوضحت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية، أن ميسي غاب عن التدريبات قبل ثلاثة أيام من مواجهة سان جيرمان لمنافسهم بريست في ملعب "حديقة الأمراء"، وباتت فرصه قليلة في اللحاق بالمباراة.


  

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن الأسابيع القليلة المقبلة، ستكون هادئة إلى حد ما بالنسبة للنجم الأرجنتيني المخضرم، خاصة بعد تأجيل المباراة الودية المقرر لها في المملكة العربية السعودية في 17 يناير المقبل، بجانب تدريب الأمراء في قطر.

وأكملت الصحيفة قائلة أن باريس سان جيرمان بدأ العام الجديد دون أي مشاركة للاعب صاحب القميص 30 في صفوف الفريق في أي دقائق من المباريات.

وأتمت بأن اللاعب قد يتم استبعاده من أي معسكر لمنتخب بلاده الأرجنتين في فترة التوقف الدولي المقبلة.

اقرأ أيضا

صدمة.. باريس سان جيرمان يكشف موقف ميسي ونيمار من مواجهة ليون

ذا بيست| صلاح ينافس ميسي وليفاندوفيسكي.. الملك المصري على العرش

حمل تطبيق سعودي الآن