فترة لويس سواريز "العصيبة".. والسوبر الإسباني فرصة الإنقاذ

تاريخ النشر: 12/01/2022
55
منذ سنتين
فترة لويس سواريز العصيبة.. والسوبر الإسباني فرصة الإنقاذ

مع انطلاق سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، بدأ مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في ترتيب أوراقهم والبحث عن تدعيم الصفوف وأيضًا تجديد عقود لاعبيه وبحث التخلص من آخرين، كان من بين هؤلاء الأوروجوياني، لويس سواريز.

أتلتيكو مدريد لديه على الأقل خمسة لاعبين من المفترض أن يبدأو التفاوض مع إدارة الروخيبلانكوس من أجل تجديد العقود أو الرحيل عن صفوف بطل الدوري الإسباني الموسم المنصرم.

يبحث النجم الأوروجوياني عن الاستقرار في الفترة الحالية، بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف النادي الإسباني، وخروجه من حسابات المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، معظم فترات هذا الموسم، رغم تألقه الكبير رفقة الفريق في الموسم الماضي ومساهمته في حصد لقب الليجا الإسبانية على حساب ريال مدريد، ومنذ أن انضم إليهم قادمًا من برشلونة.

في التاسع من سبتمبر الماضي، وقع سواريز على عقد الانضمام إلى أتلتيكو مدريد، بعد انتهاء تعاقده مع البارسا، ولم يتوقع الكثير أن اللاعب بعد ثمانية أشهر رفقة الروخيبلانكوس سيمنحهم لقب الليجا بفضل أهدافه وآخرهم في مباراة بلد الوليد، وبعد إكماله الموسم 21 في الدوري الإسباني.

ويسعى سواريز حاليًا للحفاظ على هذا النجاح وفي ثاني مواسمه مع أتلتيكو مدريد، بعد أن سجل 9 أهداف هذا الموسم مع فريقه جعلته يصبح هداف الفريق مرة أخرى، بفارق هدف واحد فقط من الثنائي أنطوان جريزمان وأنخيل كوريا، لكن هذا لا يمنع اللاعب الأورجوياني من الاستمرار في التسجيل والحفاظ على مكانته في تشكيلة سيميوني، بعد صيام دام 9 مباريات متتالية بين نوفمبر الماضي ويناير الجاري.

كأس السوبر الإسباني في السعودية فرصة سواريز لإنقاذ موسمه


تعد بطولة كأس السوبر الإسباني والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، هي الفرصة الوحيدة التي قد تمنح سواريز الاستقرار في أتلتيكو، وقد تهديه لقبه الثاني مع الفريق، وأيضًا يثبت لأولئك المشككين في أداءه، أنه قادر على تقديم المزيد والكثير.

ولا يزال سواريز بإمكانه قيادة بطل الدوري الإسباني في خط الهجوم، لقد فعل ذلك في مايو، قبل ثمانية أشهر فقط، وسيسعى أيضا للقيام بذلك في الرياض، حينما يواجه فريق أتلتيك بلباو في الدور قبل النهائي .

إذا حدث ذلك، فستكون هناك فرصة كبيرة له أيضًا إذا ما تأهل وواجه أحد الثنائي ريال مدريد أو برشلونة في النهائي.

سواريز على رادار الهلال


قد يكون تواجد اللاعب لويس سواريز في السعودية، فرصة كبيرة أمام إدارة نادي الهلال السعودي، الباحث عن التعاقد مع اللاعب الأوروجوياني، صاحب الـ34 عاما.

ويعد سواريز هدفا أساسيًا في حسابات الهلال السعودي، الذي يبحث عن فرصة لاتمام التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني، بعد نهاية الموسم الجاري.

نادي الهلال إذا ما قدم المقابل المادي الأنسب للاعب الذي اقترب من اعتزال كرة القدم، بسبب تقدمه في العمر، قد يكون اللاعب في صفوفه الموسم المقبل، وأيضًا بالرجوع إلى رغبته أيضًا سواء بالبقاء في صفوف الروخيبلانكوس أو الرحيل عنهم.

اقرأ أيضا

لويس سواريز يفسد خطة برشلونة ويوفنتوس الثلاثية

"برشلونة المحظوظ".. لويس سواريز يغيب عن مواجهة الأصدقاء

حمل تطبيق سعودي الآن