تبادل مع يوفنتوس يمنح برشلونة صفقته "المنشودة"

تاريخ النشر: 12/01/2022
243
منذ سنتين
تبادل مع يوفنتوس يمنح برشلونة صفقته المنشودة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود صفقة تبادلية محتملة قد تجمع بين ناديي يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، حيث يبحث فريق البيانكونيري عن بديل للاعبه المصاب بالرباط الصليبي، فيدريكو كييزا، والذي انتهى موسمه رفقة السيدة العجوز.

وتعرض كييزا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة روما الأخيرة، في الدوري الإيطالي، وسيغيب على إثرها حتى نهاية الموسم الجاري، ويبحث اليوفي بكل قوة حاليًا عن تدعيم صفوفه لتعويض غياب لاعبه المصاب.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى دراسة يوفنتوس التعاقد مع اللاعب الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق برشلونة، والذي يقترب من الرحيل عن صفوف البارسا بعد التعاقد رسميًا مع اللاعب فيران توريس، ورحيل المدير الفني رونالد كومان الذي طلب التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة إذا تلقى عرضًا من يوفنتوس، فإنه سيوافق على هذا الاتفاق لعدة أسباب، أولًا رغبة برشلونة في تقليل حد الرواتب بسبب قوانين اللعب المالي نظيف، بجانب إمكانية عقد صفقة تبادلية مع النادي الإيطالي بالتعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم فريق السيدة العجوز.

صفقة منشودة لبرشلونة  في يوفنتوس


ويحاول برشلونة التعاقد مع اللاعب الإسباني موراتا منذ بداية يناير، وقد تكون رغبة يوفنتوس في ديباي دافع كبيرًا للنادي الإسباني من أجل حسم ضم مهاجم اليوفي الذي اشترط ضم مهاجم جديد قبل السماح له بالرحيل.

ومن الأسماء المطروحة لتعويض غياب كييزا، المهاجم الإيراني سردار آزمون، لاعب زينيت سان بطرسبرج، الذي كشف عنه الصحفي الإيطالي الموثوق، جيانلوكا دي مارزيو، لكن بحسب التقارير الصحفية، فإن البيانكونيري لا يريد التسرع في التعاقدات.

اقرأ أيضا

أومتيتي يحدد شروط الرحيل عن برشلونة بعد تجديد عقده

برشلونة وريال مدريد..مفاجآت التشكيل وأرقام مثيرة قبل لقاء الدرة

حمل تطبيق سعودي الآن