ديمبيلي "يفشل" في الانضمام إلى بايرن ميونخ.. لهذا الأمر المفاجئ !

تاريخ النشر: 12/01/2022
82
منذ سنتين
ديمبيلي يفشل في الانضمام إلى بايرن ميونخ.. لهذا الأمر المفاجئ !

أصدر نادي بايرن مونيخ الألماني، مساء اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه تجديد عقد الفرنسي كينجسلي كومان، مهاجم الفريق الكروي الأول، ليستمر مع البافاري أطول فترة ممكنة وينافس في البطولات المحلية ودوري أبطال أوروبا.

 
وأكد نادي بايرن ميونخ، في بيانه، أنه تم تجديد عقد كومان، ليستمر مع البافاري حتى 30 يونيو 2027، ليدافع عن الألوان الفريق في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا ومختلف البطولات التى يشارك فيها الفريق.
 
وكان من المقرر أن ينتهي عقد كومان، مع بايرن ميونخ في 30 يونيو 2023، وشهدت الفترة الأخيرة مفاوضات مكثفة من إدارة النادي مع اللاعب لتجديد عقده.
 
ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، تصريح المدير الرياضي للبايرن حسن صالح حميديتش، قائلًا: "كومان في السنوات الست ونصف التي قضاها في بايرن ميونخ، بات لاعبًا عالمي المستوى، وأشار إلى أنه بالفعل جزء من تاريخ النادي بهدف الفوز الذي سجله في شباك باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2020".
 
وعلق المدير الرياضي على هدف كومان، في مرمى باريس: "بجودته وخطورته أمام مرمى الخصم ووقت تمرير التمريرة الأخيرة، إن الملك له أهمية كبيرة لفريقنا".
 

** تجديد عقد كومان "يعطل" انتقال ديمبيلي لبايرن ميونخ:

 
بتجديد كومان عقده مع بايرن ميونخ، يعطل انتقال الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، إلى القلعة الألمانية، خلال الصيف القادم مجانًا.
 
والفترة الأخيرة الكثير من التقارير ربطت انتقال ديمبيلي إلى بايرن ميونخ، في حالة فشل البافاري في تجديد عقد كومان، وبيعه في سوق الانتقالات الصيفية 2022، ولكن باستمرار كينجلسي مع القلعة الألمانية حتى 2027، يعرقل انضمام مهاجم البرسا.
 
وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.
 
الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة. 

اقرأ أيضا

رسالة خاصة من لابورتا لمشجعي برشلونة في السعودية قبل الكلاسيكو

تسريب تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو .. مفاجآت نارية

حمل تطبيق سعودي الآن